رياضة

الرميثي يستهدف ٢٤ صوتا في انتخابات الاتحاد الآسيوي

الخميس 2019.3.7 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
محمد خلفان الرميثي

محمد خلفان الرميثي

حرص محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات والمرشح لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على توجيه رسالة لجميع الدول الآسيوية، مشيرا إلى أنه يستهدف الحصول على ٢٤ صوتا.

وعقد الرميثي مؤتمرا صحفيا (الخميس) بمتحف اللوفر أبوظبي؛ للكشف عن برنامجه بعد ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال الرميثي في تصريحات تلفزيونية: "في الانتخابات تارة تسمع خبرا طيبا وتارة أخرى عكس ذلك بشأن موقف الدول والأصوات، لكن بالنسبة لنا نستهدف الحصول على 24 صوتا، وبعد أن نستكمل الرحلة سوف نعلن عن الأصوات".

وتابع: "بعد ما حدث في ٢٠١٥ بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الجميع أصبح خائفا من التورط في أي قضايا فساد أو رشاوى انتخابية، وقررت من البداية ألا تكون تلك الأمور في برنامجي أو برنامج زيارتي، ولن أدفع أي أموال لأي اتحاد".

واستمر: "لن نقوم بالإساءة لأي مرشح، نحن في مرحلة جديدة، ومن خلال الإقناع والحضور الشخصي والعلاقات الدولية إن شاء الله نصل إلى هدفنا، نعمل بكل جهد واجتهاد، وإن شاء الله يكون هناك قبول من الدول، نتمنى أن تكون حظوظنا جيدة".

وواصل: "هناك زيارات لكل الدول، رسالتي لهم بأن ينظروا للبرنامج الانتخابي لأي مرشح وما سيقدمه البرنامج للكرة الآسيوية دون النظر للأشخاص، وأطالبهم بعدم الخوف من مسألة التغيير، سأقوم بتوفير الحماية والدعم للجميع، وسنعمل لصالح جميع البلدان الآسيوية".

وأتم: "دون عدالة لن يثق بك أحد، يجب أن أكون محل ثقة الجميع إذا أردت تحقيق النجاح، سأضع جميع خبراتي لكي يلتف حولي الناس وأن يكون العمل للصالح العام، وبالتأكيد دون أموال لن تتطور كرة القدم لكن هذا يكون من خلال الرعاة والاستثمارات".

يذكر أن ترشح الرميثي جاء بعد النجاح الذي حققه في كل المناصب الرياضية التي تقلدها على المستوى المحلي بدولة الإمارات أو على المستوى القاري بقارة آسيا.

تعليقات