رياضة

الرميثي يشكر المساهمين في نجاح تنظيم كأس آسيا

السبت 2019.2.2 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ومحمد خلفان الرميثي

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ومحمد خلفان الرميثي

أعرب محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، نائب رئيس اللجنة العليا المحلية المنظمة لكأس آسيا 2019، عن سعادته بالنجاح التنظيمي الكبير للبطولة.

وأقيمت البطولة في الإمارات خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني الماضي إلى 1 فبراير/شباط الحالي، بمشاركة 24 فريقا.

وأكد الرميثي، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي، أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود، وعمل الجميع كخلية نحل، وإعلاء المصلحة العامة.

وتابع: "أشكر كل مَن أسهم في إنجاح البطولة الآسيوية، من مسؤولين، وأعضاء لجان، ومجموعات عمل في المدن الأربع، ومتطوعين ورجال أمن، وإعلام، في الحقيقة، الكل عمل كيد واحدة بهدف إنجاح استضافة الإمارات للبطولة القارية، والتي تقام على أرضنا للمرة الثانية بعد عام 1996، ودليل النجاح شعرنا به وسمعناه من السعادة على وجوه جميع الضيوف والمشاركين في البطولة من مسؤولين وفرق وجماهير".

وأضاف: "لا تستطيع الكلمات أن تفي كل الذين قاموا على هذا العمل الكبير ليخرج بهذه الصورة الرائعة والقوية من النجاح، والذي يثلج صدورنا أنه يأتي في بداية عام التسامح، وهي الروح التي شعر بها كل الذين تواجدوا على أرضنا خلال أيام البطولة".

وأكمل: "كان المهم لنا خلال الحدث القاري الأهم في كرة القدم، أن يشعر الجميع كأنه في بيته، ويشعر بالراحة والأمن والأمان والسعادة التي تتمتع بها الإمارات وكل من يقيم أرضها".

وأتم: "أكرر شكري لكل من أسهم في إنجاح هذه البطولة، وأؤكد لهم أن التاريخ سيتذكر لهم ما قاموا به من جهود على أرض الواقع، لتكون النسخة الـ17 تاريخية بالفعل في مسيرة بطولات كأس آسيا".

تعليقات