رياضة

جماهير الأخضر: السهلاوي "بنزيمة السعودية"

الثلاثاء 2017.8.29 11:34 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم السعودية

محمد السهلاوي

صبت الجماهير السعودية جام غضبها على محمد السهلاوي مهاجم المنتخب، وشبهته بالفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، بسبب كثرة إهداره للفرص السهلة.

   الأبيض يعايد جماهيره بثنائية في الأخضر بتصفيات المونديال

وأهدر السهلاوي أكثر من فرصة محققة في مباراة الإمارات والسعودية التي أقيمت بالجولة قبل الأخيرة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وحسمها الأبيض الإماراتي بهدفين لهدف.

وعبرت الجماهير السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن عدم رضاه على المستوى الذي قدمه محمد السهلاوي في مباراة الإمارات، ووصفه عدد من المتابعين بإنه كريم بنزيمة السعودية، لتشابهما في إهدار الفرص السهلة التي يترتب عليها الخروج بنتيجة غير مرضية لفريقهما.


ولام عدد من المتابعين على الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب السعودية، بسبب اصراره التام بالدفع بالسهلاوي، وتفضيله على ناصر الشمراني الذي جلس احتياطيا، قبل أن يدفع به المدرب في الدقائق الأخيرة بدلا من عبد الملك الخيبري.


وذهب البعض إلى أن بلوغ المنتخب السعودي مونديال روسيا 2018، أمر محل شك كبير، في ظل وجود محمد السهلاوي مهاجمًا للأخضر السعودي.

وتعقد موقف المنتخب السعودي في التصفيات، بعدما توقف رصيده عند 16 نقطة خلف المنتخب الياباني المتصدر برصيد 17 نقطة، الذي ينتظر مواجهة هامة مع المنتخب الأسترالي الذي يتساوى مع المنتخب السعودي في النقاط وفارق الأهداف، يوم الخميس المقبل، قبل الجولة الختامية التي سيحل فيها المنتخب الياباني ضيفا على الأخضر السعودي في جدة، بينما ستستضيف أستراليا منتخب تايلاند "متذيل المجموعة".

تعليقات