رياضة

العابد يحتفل بهدفه في الأبيض على طريقة رونالدو

الثلاثاء 2017.8.29 09:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 551قراءة
  • 0 تعليق
العابد يحتفل بهدفه في الأبيض على طريقة رونالدو

احتفال رونالدو الشهير

احتفل الدولي السعودي نواف العابد بهدفه في مرمى منتخب الإمارات، بالمواجهة المقامة عى ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين ضمن الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم، على طريقة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو. 

"شعب واحد مصير واحد" شعار مواجهة الإمارات والسعودية

ويلاقي المنتخب السعودي نظيره الإماراتي وهو بحاجة للفوز في تلك المباراة لضمان المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر للمونديال.

ونجح العابد نجم نادي الهلال في افتتاح التسجيل بالمباراة للأخضر بالدقيقة 20، من ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب السعودي، ونجح في وضعها بالشباك على يسار حارس الإمارات خالد عيسى، ليقوم بعدها بالاحتفال بالهدف على طريقة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد امام أتلتيكو مدريد بالموسم الماضي.

وكان رونالدو قد احتفل بعد احرازه لهدف في ديربي مدريد بالدوري الموسم المنقضي، على طريقة "تحدي المانيكان" التي غزت وسائل التواصل الاجتماعي حينها، وهي عبارة عن السكون وتقمص دور التماثيل في أوضاع مختلفة.

يذكر أن السعودية تحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن اليابان المتصدر والاهداف عن أستراليا الثاني، فيما تحتل الإمارات المركز الرابع برصيد 10 نقاط فقط من 8 مباريات.


تعليقات