رياضة

العنزي: لا مستحيل في مواجهتنا مع السعودية

الأحد 2017.8.27 08:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
العنزي خلال تدريبات الأبيض

العنزي خلال تدريبات الأبيض

قال مهند العنزي مدافع منتخب الإمارات أن الأبيض مطالب بتحقيق الفوز خلال اللقاء الذي يجمعه بنظيره السعودي، في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

إسماعيل: الأرض سلاح الأبيض في مواجهة الأخضر

ويواجه منتخب الإمارات نظيره السعودي الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وتابع العنزي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي "مهمة اللاعبين واضحة، علينا تحقيق الفوز وتحمل المسؤولية، الآمال لا تزال موجودة في التأهل عبر بطاقة الملحق، لكن ذلك لن يتحقق إلا بالتكاتف والإصرار ودعم الجماهير".

وأصبح موقف منتخب الإمارات في التأهل لمونديال روسيا صعب للغاية بعدما اتسع فارق النقاط بينه وبين المنتخب الياباني المتصدر إلى 7 نقاط.

وأشار العنزي في تصريحاته إلى أنه لا مستحيل في كرة القدم، مضيفا "الجميع مطالب باللعب والتركيز في المباراة من أجل الفوز رغم صعوبة الموقف".

وكان المنتخب الإماراتي خسر أمام نظيره السعودي في لقاء المرحلة الرابعة من التصفيات بثلاثية نظيفة.

 ويتبقى لمنتخب الإمارات مباراة أخيرة مع المنتخب العراقي ستقام في الأردن في الخامس من سبتمبر المقبل.

ويعسكر منتخب الإمارات حاليا في مدينة العين استعدادا لمباراة الثلاثاء.

وأكد مدافع منتخب الإمارات أن الأبيض يعرف المنتخب السعودي ويحترمه جيداً، مضيفا "على الرغم من أن فرصتهم قوية في التأهل بطريقة مباشرة إلا أن ذلك لن يمنعنا من القتال في الملعب".

 وختم العنزي تصريحاته موجها الدعوة للجماهير الإماراتية للحضور لملعب هزاع بن زايد من أجل دعم الأبيض، معتبرا أن وجودهم سيكون له دور كبير في زيادة حماسة وإصرار اللاعبين.

تعليقات