رياضة

تركي آل الشيخ: الوحدة قدم هدية للنصر.. والموسم المقبل مختلف

السبت 2019.3.9 03:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أشاد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية والرئيس الفخري لنادي الوحدة، بأداء الفريق أمام الهلال، خلال مواجهتهما بالدوري السعودي للمحترفين، مشيرا إلى أن وضع الوحدة سيكون مختلفا خلال الموسم المقبل. 

واشتعل صراع الصدارة في الدوري السعودي بعد أن فرض الوحدة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه الهلال، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ23 من المسابقة، على ملعب "جامعة الملك سعود".

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية "تعادل الوحدة مع الهلال نقطة محورية في الدوري السعودي، كان هناك أداء بطولي للفريق لكن ليس هذا الطموح، ستشاهدون فريقا مختلفا في الموسم المقبل".

وتابع "هذا أقل ما يمكن تقديمه لأهل مكة الحبيبة، الأمر لا يحزن أحدا، نحن لم نذهب للهلال أو الاتحاد أو النصر أو الأهلي، أتمنى أن يصبح الوحدة مثلهم أو أفضل في الموسم المقبل".

واستمر "الوحدة يلعب كل مباراة من أجل الفوز، نلعب لأنفسنا فقط لا غير، أعتقد أننا قدمنا خدمة كبيرة لنادي النصر (منافس الهلال على الصدارة)".  

واختتم "الوحدة كان ينقصه ٨ لاعبين لكنه قدم أداء قويا للغاية أمام الهلال، الموسم المقبل سيكون هناك تركيز في العديد من الجوانب".

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الوحدة منح الرئاسة الفخرية لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بالإضافة لرئاسة أعضاء هيئة الشرف بالنادي.

تعليقات