رياضة

آل الشيخ يعلن موعد إطلاق 4 فضائيات للأندية السعودية

الجمعة 2018.10.5 03:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أنه سيتم إطلاق 4 قنوات خاصة لأندية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد، بداية من الموسم المقبل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "ستنطلق القنوات ابتداء من الموسم المقبل، وستكون لها استديوهات خاصة، وقنوات الأندية ستقدم استديوهات مختلفة، والضيوف والمعلق سيظهرون ميولهم للنادي خلال المباراة، وستكون مقابل اشتراكات مالية تصب في مصلحة الأندية". 

وتابع: "الإعلام الرياضي رائع وبناء، وسنفعل نظام العقوبة للمسيئين"، مضيفا: "تغريدات بعض رؤساء الأندية تجاوزت الطرافة للسماجة".

وواصل: "نحن في طور إطلاق قناة تلفزيونية قوية تبث الدوري مجانا، وسنعطي الحقوق للقناة السعودية الرياضية وقناة إم بي سي". 

وعن بناء ملاعب لأندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، قال آل الشيخ: "البنوك السعودية ستتولى تمويل هذه العملية، وستجني مليارات الريالات، لذلك من المفترض أن يكون لهم دور في الاستثمار الرياضي". 

وكان آل الشيخ كشف في وقت سابق عن اجتماعه بعدد من مسؤولي البنوك لبحث سبل الاستثمار في كرة القدم السعودية، وتمويل بناء ملاعب للأندية الأربعة.

وواصل: "ملاعب الأندية الجديدة ستكون مغطاة، وستحتضن جميع الفعاليات الرياضية والاجتماعية والفنية، وخلال عامين ستكون الملاعب الأربعة جاهزة".

وختم: "نادي الشباب سيحصل على استاد جامعة الملك سعود، وفي المرحلة الثانية سيتم بناء ملعبين لناديي الاتفاق والوحدة، وحلمي أن تكون ملاعب الأندية الجديدة جاهزة قبل نهاية فترة رئاستي لهيئة الرياضة". 

تعليقات