رياضة

آل الشيخ يتحدث عن أداء السعودية في كأس آسيا.. ويوضح طموح بيراميدز

الإثنين 2019.1.14 03:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إنه متفائل بما يقدمه المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019، مضيفا أن طموح بيراميدز هو المنافسة على كل البطولات.

وتمكن المنتخب السعودي من التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2019، قبل انتهاء مرحلة المجموعات بجولة واحدة، في المقابل ينافس نادي بيراميدز على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة خلف الزمالك المتصدر.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "متفائل بما يقدمه المنتخب السعودي في كأس آسيا، وهذا عمل الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيس الهيئة العامة للرياضة الحالي".

وأضاف: "كل همي الآن هو نادي بيراميدز وإبرام صفقة كبيرة له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وطموحنا المنافسة على الألقاب".

واختتم بالحديث عن الأهلي منافسه في الدوري المصري قائلا: "الأهلي مرشح للتتويج بكل البطولات وجميع الفرق معرضة لفترة صعبة، فهو نادٍ كبير يعود تأسيسه إلى 111 عاما، وإذا تدارك أموره سيعود للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز من جديد".

ويحتل الأهلي، حامل لقب الدوري المصري في آخر نسختين، المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة، ويسعى للحفاظ على اللقب، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما خسر النهائي في آخر نسختين أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

تعليقات