رياضة

شاهد: السومة يهاجم مراسلاً تليفزيونياً

السبت 2017.9.23 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 450قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الأهلي

عمر السومة

هاجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، مراسل شبكة قنوات "إم بي سي بروسبورت" عقب المباراة التي حقق فيها فريقه فوزا صعبا على الباطن بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

بالفيديو.. السومة يكسر عقدة الباطن

ووجه المراسل سؤالا عن قدرة الأهلي على المنافسة في ظل حصده 7 نقاط فقط من 12 نقطة كانت متاحة أمامه بالدوري، فضلا عن تقديمه مستوى متذبذب في المباريات الأربع التي خاضها، ليجيب السومة بلهجة غاضبة: "أريد أن انتقدك على هذا السؤال، النادي الأهلي لا يوجه إليه مثل هذه الأسئلة، نحن ناد نطمح إلى البطولة وندخل مباريات الدوري بكل قوة".

وأضاف: "جميع الفرق التي لعبت لم تقدم مستويات مقنعة، نحن انتصرنا أمام الباطن وهذا هو حال الدوري، انظروا إلى ريال مدريد وماذا حدث معه، نحن نعد جماهيرنا بالعمل على تقديم أفضل ما عندنا، والأمور ستكون أفضل فيما هو قادم".


وختم: "السبب في تحقيق الفوز في الوقت المحتسب بدل من ضائع هو التوفيق فقط، لقد حاولنا كثيرا ولم نسجل، وفي النهاية نجحنا في الفوز وتحقيق النقاط وهذا هو الأهم". 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري السعودي، برصيد 7 نقاط، خلف الهلال المتصدر برصيد 10 نقاط، والباطن الوصيف الذي يملك 9 نقاط.

تعليقات