رياضة

موراتا: انتظرت لحظة الانضمام لأتلتيكو مدريد

الأحد 2019.1.27 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

أعرب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، المنتظر انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد معارا من تشيلسي لعام ونصف العام، عن سعادته الشديدة بالانضمام للروخيبلانكوس، مبرزا أنه كان يتحرق شوقا لمجيء هذا اليوم.

ووصل موراتا لمدريد في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد لإتمام عملية انتقاله للأتلتي الذي أبرم معه بالفعل اتفاق إعارة ينص على إمكانية للشراء نهائيا، ومن المقرر أن يخضع للفحص الطبي خلال الساعات المقبلة.

وفي تصريحات للصحف لدى وصوله لمطار العاصمة الإسبانية مع أسرته ووكيل أعماله، خوانما لوبيز، قال الدولي الإسباني البالغ من العمر 26 عاما، "إنني سعيد للغاية. كنت أنتظر هذه اللحظة منذ أيام. لا يزال ينقص اجتياز الفحص الطبي، لكنني سعيد جدا وأتحرق شوقا لبدء التدريبات مع زملائي".

وأضاف لاعب ريال مدريد الأسبق "من يعرفونني عن قرب يعلمون كيف هو شعوري الآن وكيف سأشعر، وكيف كانت الأمور خلال الأيام الأخيرة، أنا سعيد جدا بوجودي هنا".

وفي إشارة لكونه لعب في الماضي لصالح ريال مدريد، قال: "من الطبيعي أن تدور بعض الأفكار في رؤوس الناس لكنني من ناحيتي أعلم ماذا ينبغي أن أفعل".

وذكر موراتا أيضا بأنه بدأ مسيرته الكروية باللعب بين صفوف فريق الناشئين بالأتلتي، مضيفا: "من يعرفونني يعلمون تاريخي وماذا يعني بالنسبة لي انتقالي لأتلتيكو الآن، الماضي أصبح من الماضي ولا يمكن تغييره، لكنني فخور به أيضا".

تعليقات