رياضة

موراتا ينصف ساري على حساب كونتي

الإثنين 2018.8.20 02:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

وجه الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي انتقادات للإيطالي أنطونيو كونتي المدرب الأسبق للفريق، مؤكداً أنه كان من الأسباب التي أدت إلى تراجع مستواه، مشيدا في ذات الوقت بمديره الفني الحالي، الإيطالي الآخر ماوريسيو ساري.

ساري يفسر سبب غياب ثنائي تشيلسي عن التشكيلة الأساسية أمام أرسنال

وبدأ موراتا الموسم الماضي بشكل مميز مع تشيلسي بتسجيله 7 أهداف خلال أول 7 مباريات له مع الفريق، قبل أن يتراجع بشكل ملحوظ في النصف الثاني من الموسم.

وقال موراتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "في الموسم الماضي لم تكن الطريقة التي نلعب بها جيدة، كنا نعتمد على الكرات المباشرة والطولية، وكنت مطالباً بالكثير من الالتحامات الهوائية".

وأضاف: "أفضل الطريقة الحالية مع ساري، هو يريد أن تكون الكرة بحوزتنا دائماً، وذلك يزيد من الفرص التي تتاح للتسجيل بالنسبة للمهاجمين".

وواصل: "الآن أشعر أنه بإمكاني اللعب بحرية أكبر، أستطيع اللعب من لمسة واحدة والتحرك داخل منطقة جزاء الخصم بحثاً عن التسجيل، هذا أفضل بالنسبة لي".

يذكر أن تشيلسي بدأ الموسم بشكل جيد مع ماوريسيو ساري، حيث قاد الفريق لتحقيق فوزين متتاليين بانطلاقة مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على حساب هدرسفيلد تاون وأرسنال. 

تعليقات