رياضة

ألفيس يطمح لتعويض يوفنتوس عن "كأس برشلونة"

السبت 2017.6.3 04:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
داني ألفيس

داني ألفيس

أكد البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن ليوفنتوس، أن فريقه سيخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بـ"احترام" للفريق المنافس ريال مدريد و"دون خوف منه"، مؤكدا على أهمية "قلب التاريخ"، ومشددا على رغبته في تعويض يوفنتوس عن اللقب الذي انتزعه منه منذ عامين عندما كان لاعبا في برشلونة.

ألفيس: برشلونة ارتكب خطأ عندما تركني أرحل

وقال ألفيس، في مؤتمر صحفي بملعب الألفية بكارديف "حين جئت ليوفنتوس قلت إنهم لم يتعاقدوا مع نجم ولكن مع موظف، وإنه قادم لمساعدتهم على تحقيق حلم (الفوز بدور الابطال). والآن قد وصلنا إلى هنا، لكن لتحقيق الحلم علينا القيام بشيء إضافي. نحن قريبون للغاية وعلينا استغلال الفرصة حتى يتحول الحلم لحقيقة".


وأضاف "ليست مواجهة داني ألفيس ضد ريال مدريد. لكنها مواجهة يوفنتوس أمام ريال مدريد. سنخوض المواجهة باحترام ولكن بدون خوف، دون خوف من البطولات التي فازوا بها وبطموح ورغبة".

وتابع "سيكون من العظيم بالفوز بلقب مع بوفون قبل أن يعتزل كرة القدم. وآمل أن نكون على مستوى اللقاء، لأن هذه الفرصة جيدة للغاية. لقد انتزعت منهم كأسا (حين كنت في صفوف برشلونة)، وكرة القدم أعادت لي الفرصة لمساعدتهم على تحقيق أخرى".

وبسؤاله عن إمكانية أن يصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يحقق 3 ثلاثيات - الدوري والكأس ودوري الأبطال - قال ألفيس إنه ليس الشخص الذي يعيش على التفكير في نفسه، لكن كل تفكيره في الفريق، وأردف "هذا يفيد للتاريخ فقط، حين تترك اللعب وحين ينظر الشخص إلى المشوار ويرى الألقاب التي تركها وراءه. لكن لا يفيد في أكثر من ذلك. لا يمكن أن اتوقف وأفكر في أنني لو فزت فسأصبح اللاعب الوحيد الفائز بثلاث ثلاثيات، لا أفكر في هذا. هدفنا أكبر من ذلك".

تعليقات