رياضة

تقارير.. الوحدة الإماراتي يسعى لضم لاعب فلومينينزي البرازيلي

الثلاثاء 2018.12.25 01:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 475قراءة
  • 0 تعليق
إيرتون سانتوس

إيرتون سانتوس لاعب فلومينينزي البرازيلي

أكدت تقارير صحفية برازيلية أن نادي الوحدة الإماراتي دخل في مفاوضات مع إيرتون سانتوس، لاعب وسط فلومينينزي البرازيلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الوحدة الإماراتي يدعم العين قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية

وينتهي تعاقد إيرتون مع فلومينينزي بنهاية ديسمبر/كانون الأول الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "Esport24" البرازيلية أن إيرتون يحظى باهتمام العديد من الأندية في ظل انتهاء تعاقده مع فلومينينزي، وعلى رأسها الوحدة.

ودخلت إدارة فلومينينزي في مفاوضات مع صاحب الـ28 عاما لتجديد تعاقده، إلا أنه رفض كل العروض المقدمة من النادي ليكون على وشك الرحيل عن صفوفه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيرتون يفضل البقاء في البرازيل وعدم الانتقال للعيش في الشرق الأوسط، خاصة في ظل اهتمام نادي سانتوس البرازيلي بضمه.

وشككت الصحيفة في مدى استمرار سانتوس في الاهتمام بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي بعد التعاقد مع الأرجنتيني خورخي سامباولي لتدريب الفريق.

ويبلغ إيرتون من العمر 28 عاما، ويلعب في مركز الوسط المدافع، وسبق له اللعب في العديد من الأندية البرازيلية أبرزها فلامنجو وبوتافاجو وإنترناسيونال، بالإضافة إلى بنفيكا البرتغالي.

تعليقات