رياضة

تقرير.. هل يرحل كايو كانيدو عن الوصل؟

الأحد 2019.4.14 02:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
كايو كانيدو

كايو كانيدو

أثارت شائعات رحيل البرازيلي كايو كانيدو لاعب الوصل الإماراتي، حفيظة الجمهور الوصلاوي ووسائل الإعلام المحلية بعد الخسارة الأخيرة للإمبراطور أمام شباب الأهلي دبي بنتيجة (2-4) في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي وعدد من النتائج السلبية محليا وقاريا مؤخرا، حيث أكد كايو في تصريحات صحفية أنه يشعر بإحباط من النتائج السلبية ولا يعلم موقفه من الاستمرار مع الوصل. 

وفسرت بعض التقارير أن اللاعب البرازيلي اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن الإمبراطور في نهاية الموسم الحالي بعد 5 مواسم قضاها مع النادي لم يحقق فيها أي بطولة، وقدم خلالها قصارى جهده من أجل الشعار والجمهور، مشيرة إلى أنه يركز في اختيار الأفضل بالنسبة له ولعائلته.

ويعاني الوصل هذا الموسم من مسلسل النتائج السلبية محليا وقاريا، حيث استسلم بخروجه من جميع المسابقات المحلية ووصل إلى الخسارة رقم 11 في دوري الخليج العربي ويقبع في المركز العاشر الذي لا يليق باسم وتاريخ الوصل، إلى جانب المستوى المتواضع في دوري أبطال آسيا حتى الآن بعد خسارتين أمام الزوراء العراقي الذي يشارك لأول مرة منذ 10 أعوام وذوب آهن.

ومنذ انضمام كانيدو إلى صفوف الوصل في عام 2015 قادما من نادي إنترناسيونال البرازيلي، شارك بقميص الإمبراطور في أكثر من 100 مباراة، وسجل 100 هدف في جميع المسابقات، منهم 65 هدفا في دوري الخليج العربي حتى الآن.

تعليقات