رياضة

انتقال أفضل حارس بالدوري المصري للوحدة السعودي

الإثنين 2018.4.30 11:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
محمد عواد حارس الإسماعيلي

محمد عواد حارس الإسماعيلي

أكد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي أنه نجح في التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي وأفضل حارس بالدوري المصري للانضمام للفريق الموسم المقبل.

ونجح الوحدة في الصعود لدوري المحترفين السعودي الموسم المقبل بعدما تصدر مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولي برصيد ٥٨ نقطة.

وأشار رئيس الوحدة في تصريحات تلفزيونية "محمد عواد يعد أفضل حارس في الدوري المصري حاليا، بالطبع عصام الحضري هو الأفضل في أفريقيا وسبق أن كان الأفضل في مصر، لكن نتحدث عن الوقت الحالي، فعواد هو الأفضل بالدوري".

وواصل "الحمد لله تم الاتفاق على ضم عواد لنادي الوحدة بداية من الموسم المقبل ولمدة عام على سبيل الإعارة من النادي الإسماعيلي".

ويعد عواد أبرز الأهداف لناديي القمة في مصر الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل، إلى جانب التفاوض مع الإسماعيلي بشأنه في فترات سابقة.

واختتم "الوحدة صاحب تاريخ في الكرة السعودية، هدفنا هو أن نحقق النجاحات محليا وقاريا، ونشكر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على دعمه لنا بشكل استثنائي".

وأعلن تركي آل الشيخ، في وقت سابق، رفع الإيقاف رسميا عن نادي الوحدة بعدما تلقى خطابا من الفيفا، يفيد بمنع النادي من قيد لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلتين، لعدم سداد المستحقات المالية للأوروجواياني أدولفو ليما، لاعب الفريق السابق، والتي تقدر بـ75 ألف دولار.

تعليقات