رياضة

عواد على رادار الزمالك

الجمعة 2017.12.1 01:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
محمد عواد

محمد عواد

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك قنوات اتصال مع مسؤولي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات الحارس محمد عواد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الماضية، وانضمامه لمنتخب مصر في المعسكر الأخير.

وحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإن إدارة النادي طالبت مدير التعاقدات بالتواصل مع الحارس من أجل الحصول على موافقة مبدأية، تكون الخطوة الأولى في مشوار ضمه،  بعد تمسك المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الفريق، بضمه، بسبب الآداء السيئ الذي ظهر عليه أحمد الشناوي حارس الزمالك مؤخرا.

و جاء قرار الإدارة بعد مماطلة الشناوي في تجديد عقده، ورغبته في الاحتراف بأحد الدوريات الخليجية، بسبب رفضه المقابل المالي الذي عرضته عليه إدارة النادي، بالإضافة لرغبته في وضع شرط جزائي لا يتعدى مليون دولار في عقده، ليساعده في الرحيل في أى وقت يشاء .

وجاءت قائمة إغراءات الزمالك لضم حارس الإسماعيلي، بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى دخول عمرو صلاح الحارس الناشئ وأسامة إبراهيم المدافع الأيمن ويوسف أوباما في الصفقة بدون مقابل.

ولم يكن آداء الشناوي السيئ خلال مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة، التي انتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 1-3، السبب الوحيد في البحث عن بديل له، حيث علمت إدارة الزمالك بوجود مفاوضات بين عواد والأهلي، ما فتح المجال لضمه.

يذكر أن الشناوي تعرض لانتقادات عديدة من أعضاء الجهاز الفني للزمالك بعدما تسبب في هزيمة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مباراة مصر المقاصة بالدوري المصري.

تعليقات