رياضة

اتحاد كلباء يرد على تصريحات رئيس الفجيرة بشأن أزمة التذاكر

الإثنين 2019.4.8 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة الفريقين

من مباراة الفريقين

أكد نادي اتحاد كلباء أن إدارة الفجيرة لم تطلب أي تذاكر مجانية، وذلك خلال لقاء الفريقين بالجولة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال النادي في بيان له: "بالإشارة إلى تصريحات ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة بخصوص مباراة الفجيرة واتحاد كلباء نود التوضيح أننا في نادي اتحاد كلباء لم نطلب أي تذاكر مجانية ولم نتطرق إلى فتح مدرجات الدرجة الأولى لجماهيرنا، حيث تم التواصل بشكل ودي وأخوي مع إدارة نادي الفجيرة بشأن تخصيص موقع مناسب لجماهير النمور في الدرجة الثانية".

وكان ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة قال في تصريحات تلفزيونية: "تم تخصيص ٢٥ مقعدا في المنصة الرئيسية لكبار الزوار لإدارة نادي اتحاد كلباء، كما أنهم طالبوا بوجود جماهير الفريق في الدرجة الأولى".

وانتهى لقاء الفجيرة واتحاد كلباء لحساب الجولة الـ19 من الدوري بالتعادل (3-3).

وأضاف البيان: "مع قيامنا بدفع مبلغ التذاكر بشكل كامل فقد قوبل هذا الطلب بالرفض، وعليه قامت إدارة نادي اتحاد كلباء بشراء التذاكر المتاحة في الدرجة الأولى وتوزيعها على الجمهور إيمانا من إدارة النادي بتوفير جميع سبل الراحل لجمهور الأصفر العاشق لفريقه".

وأتم النادي بيانه: "الجدير بالذكر أن إدارة التسويق بالنادي قامت بتأخير طباعة التذاكر حتى بداية المباراة ما تسبب في تأخير دخول الجماهير وعطفا على ما سبق، يستغرب نادي اتحاد كلباء ما بدر من مضايقات على الرغم من العلاقة الطيبة التي تربط الناديين بشكل خاص والعلاقات الأخوية التي تربط جميع أندية الدولة بشكل عام".

تعليقات