منوعات

باميلا أندرسون ترسل خطابا للرئيس الفرنسي لحماية الحيوانات

الخميس 2018.10.25 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 103قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الأمريكية باميلا أندرسون

النجمة الأمريكية باميلا أندرسون

بعثت الممثلة الكندية- الأمريكية باميلا أندرسون، خطابا إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تطلب فيه لقاءه لحثه على زيادة الوعي بقضية الحيوان. 

وذكرت مجلة "فواسي" الفرنسية المتخصصة في أخبار المشاهير، أن نجمة "الرقص مع النجوم" على الرغم من انشغالها، فإنها لم تنس مشاريعها الأخرى في حماية حقوق الحيوانات.

ووفقا للمجلة الفرنسية، فإن "نجمة الإثارة السابقة أندرسون (51 عاما)، حاولت التواصل مع الرئيس الفرنسي وبعثت له بخطاب تطلب فيه لقاءه لمنع إقامة "سيرك في فرنسا". 


وتقيم باميلا النجمة السابقة في مسلسل "باي ووتش"، بين باريس إذ تشارك في المسلسل الفرنسي "الرقص مع النجوم"، وبين الولايات المتحدة.


وقالت أندرسون في خطابها لماكرون: "أود أن ألتقيكم لمناقشة تدبير خاص بإنهاء معاناة منذ قديم الأزل، وستضع في فرنسا في صدارة البلدان التي قد تكون قدوة لبقية دول العالم، وهو طي صفحة سيرك الحيوان".


وانضمت أندرسون، الأسبوع الماضي، إلى جماعات الدفاع عن حقوق الحيوان في العاصمة الفرنسية باريس، إذ اختارات الوقوف داخل قفص للاحتجاج على حبس الحيوانات داخل أقفاص في المزارع الأوروبية، كدعم لحملة أطلقتها منظمة "كومباشن إن وورلد فارمينج"، بهدف الحصول على مليون توقيع في سبع دول أوروبية، كمحاولة لإنهاء هذه الممارسات.


وبحسب المجلة، فإنها ليست المرة الأولى التي تبعث فيها أندرسون خطابا للرئيس الفرنسي، إذ أرسلت له في يونيو/حزيران 2017 خطابا بشأن جوليان أسانج مؤسس "ويكيليكس"، تطلب فيه حق لجوئه وإقامته في فرنسا، لتصبح بيته الثاني".


تعليقات