رياضة

الاتفاقات المالية تؤجل إعلان الهلال تعاقده مع عموري

الأحد 2018.8.5 12:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبدالرحمن عموري

النجم عموري

أجلت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة سامي الجابر إعلان تعاقدها مع عمر عبدالرحمن "عموري" نجم منتخب الإمارات، بسبب زيادة المطالب المالية التي اشترطها اللاعب ووكيل أعماله نادر المرزوقي، للموافقة على انتقاله للهلال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

الهلال يتفق على ضم عموري

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن النجم الإماراتي سينضم للهلال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من العين مقابل 21 مليون ريال سعودي، مؤكدة أن عموري سيوقع أولاً على عقده الجديد مع العين قبل الانضمام لصفوف النادي السعودي على سبيل الإعارة. 

وأشارت مصادر مقربة من البيت الهلالي إلى أن شخصية عيناوية مرموقة تحظى باحترام كبير من عموري وافقت مبدئياً على احترافه خارجيا في الفريق السعودي حال تجديد عقده مع العين خلال الأيام الحالية.

وأضافت المصادر أن اللاعب ووكيل أعماله نادر المرزوقي طالبا برفع القيمة المادية مقابل الإعارة، وهو ما يؤجل حسم موضوع انتقاله للهلال حتى الآن، والإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

ورفض أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الحديث لـ"بوابة العين الرياضية" عن انتقال عموري للفريق الأزرق، مكتفياً بالقول إن رئيس النادي سامي الجابر ومدرب الفريق البرتغالي جورجي جيسوس وفريق العمل الخاص بهما هم المسؤولون عن المحترفين الأجانب، وعن كل الصفقات الجديدة.

وتشير المصادر إلى أن الجابر يسعى للتغلب على كل العوائق في المفاوضات السرية الحالية التي يجريها لإنهاء الصفقة، وتقديم اللاعب كمفاجأة لجماهير الهلال في حفل تقديم اللاعبين (الإثنين).

وكان عموري حصد مع العين لقب الدوري الإماراتي 4 مرات، وكأس رئيس الدولة 3 مرات، وكأس السوبر مرتين، وكأس الاتصالات مرة واحدة، وبطولة السوبر الإماراتي - المغربي مرة واحدة، كما توج على الصعید الفردي بجائزة أفضل لاعب آسیوي في عام ٢٠١٦.

تعليقات