فن

بالصور.. قبلات عادل إمام في مهرجان الجونة: مايا وليلى علوي ونيللي كريم

السبت 2018.9.22 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1208قراءة
  • 0 تعليق
الزعيم عادل إمام في مهرجان الجونة

نجم الكوميديا عادل إمام

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي العديد من المواقف الطريفة والمحرجة لعدد من النجوم الذين حضروا الحفل.

وافتتحت مساء الخميس 20 سبتمبر/أيلول، الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وسط حضور كبير لنجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال. 

وفاجأ المطرب المصري عمرو دياب، ضيوف مهرجان الجونة السينمائي، بحضور السهرة الخاصة التي أقيمت للنجوم والمشاهير عقب حفل الافتتاح، الخميس. 

وظهر عمرو دياب خلال السهرة الخاصة بصحبة الفنانة دينا الشربيني، حيث منعت الحراسة الخاصة التي تواجدت معه المصورين من التقاط أي صور لهما.

وأشعلت الفنانة الكبيرة يسرا أجواء الحفل بعدما صعدت رفقة السيناريست تامر حبيب على خشبة المسرح، ورقصا معا على أنغام أغنية "يتعلموا" للهضبة عمرو دياب.


وحرص عدد كبير من النجوم الذين شاركوا في الحفل على مصافحة الزعيم عادل إمام، وكان من بينهم المطربة اللبنانية مايا دياب، التي قامت بتقبيل يد الفنان المصري الكبير بعد أن عانقته. كما عانقته وقبلته كل من الفنانة ليلى علوي، نيللي كريم، والإعلامية إنجي علي.


وتعرض عادل إمام لموقف محرج لحظة وصوله إلى السجادة الحمراء، حيث فقد اتزانه وكاد أن يسقط، وهو نفس الموقف الذي تعرضت له الفنانة غادة عادل، بسبب فستانها الطويل الذي أربكها أثناء صعودها درجات السلم.


وخلال تواجدها ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي بعد الحفل، تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لموقف محرج، بعدما طُلب منها غناء الكلمات التي شاركت بها في أغنية المهرجان، لكنها نسيتها، وأكدت أنها لم تتذكر سوى الكلمات التي غنتها الممثلة الكبيرة يسرا.


وخلال نفس الحلقة، حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، حيث رفضت طلب الأخيرة بالقيام وعرض فستانها أمام الكاميرا، وقالت إنه كان من الممكن تصويرها أثناء الدخول للتسجيل.


كما تعرضت المخرجة إيناس الدغيدي لموقف محرج أيضا بتعرض فستانها لقطع أثناء التوجه إلى الحفل.


تعليقات