فن

بالفيديو.. عمرو دياب يطرح "كل حياتي" في تعاون جديد مع تركي آل الشيخ

الجمعة 2018.8.10 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
المطرب المصري عمرو دياب

المطرب المصري عمرو دياب

يواصل المطرب المصري عمرو دياب عرض مقاطع من أغنيات ألبومه الجديد "كل حياتي"، المقرر طرحه قبل عيد الأضحى المقبل، وذلك عبر حسابه بموقع "أنستقرام". 

وقبل أسبوع، نشر المطرب الملقب بـ"الهضبة" مقاطع من أغنيتي "تعالى" و"ده لو اتساب"، ثم نشر جزء من الأغنية الرئيسية للألبوم "كل حياتي"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومن ألحان محمد رحيم وتوزيع نادر حمدي.

وتقول كلمات الأغنية: "يا كل حياتي وآمالي.. ويا أجمل سنين فاتت.. وحبي وكل أشواقي.. وكل لحظة معاك كانت.. أنا منك وكلي ليك.. حياتي ليك ورهن إيديك.. أشوف العمر فيك انت.. وأشوف الدنيا دي في عينيك".


ويضع عمرو دياب اللمسات الأخيرة على الألبوم، لتقديمه إلى الجمهور قبل عيد الأضحى، ويتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء، من بينهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبدالله وخالد تاج وأحمد المالكي ومجدي النجار.


ويعيد ألبوم "كل حياتي" تعاون عمرو دياب مع الملحنين محمد رحيم وعمرو مصطفى وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ومن الموزعين تعاون مع طارق مدكور ونادر حمدي.

أغنية "كل حياتي" ليست التعاون الأول للمطرب عمرو دياب مع تركي آل الشيخ، إذ كتب الأخير كلمات أغنية "يا أجمل عيون"، من الألبوم السابق للهضبة.



تعليقات