فن

منتج "الضاهر" يغني لعمرو دياب أثناء تجهيز مسلسل محمد فؤاد

الخميس 2018.8.2 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
محمد فؤاد ضابط شرطة في مسلسل "الضاهر"

محمد فؤاد ضابط شرطة في مسلسل "الضاهر"

كشف فيديو نشره الممثل والإعلامي المصري تامر عبدالمنعم، منتج مسلسل "الضاهر"، عن قرب عرض المسلسل الذي يقوم ببطولته المطرب المصري محمد فؤاد، وكانت الخلافات قد تفجرت بين فؤاد وتامر وبلغت ساحات المحاكم.   

وانتهى مسلسل التقاضي بدفع تامر عبدالمنعم سداد مبلغ مالي كبير لمحمد فؤاد ليتجنب حكما بحبسه.

ونشر تامر عبد المنعم في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو له مع المخرج ياسر زايد أثناء المونتاج، بينما يدندن أحدث أغنيات عمرو دياب "دا لو اتساب"، وهو ما اعتبره البعض طريقة فنية لإثارة غيظ محمد فؤاد، الذي كان يعتبر منافسا لعمرو دياب لفترة طويلة.

من كواليس مسلسل الضاهر

ورغم تسوية الخلافات بين تامر وفؤاد إلا أن المرارة التي ظهرت في كلام تامر عبدالمنعم دفعت البعض لتوقع حدوث خلافات جديدة خاصة عند إعداد تتر المسلسل 

وقال تامر عبدالمنعم في الفيديو إن مسلسل "الضاهر" سيعرض خلال أيام، وأضاف: "سامح الله من قفز من المركب، ومن بقي بارك الله فيه".

وكشف عبد المنعم أنه يتابع حالياً مع المخرج ياسر زايد عمليات مونتاج المسلسل، الذي شهد فترة توقف طويلة بسبب صعوبات رقابية.

 محمد فؤاد في أحد مشاهد مسلسل الضاهر

ويمثل المسلسل عودة لنجم الغناء محمد فؤاد إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات، منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتي".

ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من حسن يوسف، رغدة، تامر عبدالمنعم، مادلين طبر، إنجي شرف، فريال يوسف، أحمد منير، أميرة هاني، سميرة محسن، علاء زينهم، عمر حسن يوسف، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبدالمنعم، دارين حداد.

والمسلسل من تأليف تامر عبدالمنعم، وإنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، وتدور أحداثه حول ضابط يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله، لكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية.

تعليقات