فن

وزيرة الثقافة المصرية: "كارما" في موعده.. وعمرو سعد: مصر دولة كبيرة

الثلاثاء 2018.6.12 11:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 614قراءة
  • 0 تعليق
عمرو سعد يتصدر أفيش فيلم "كارما"

عمرو سعد يتصدر أفيش فيلم "كارما"

أكدت وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة ايناس عبد الدايم، أن فيلم كارما للمخرج خالد يوسف سوف يتم عرضه في الموعد المقرر له بدور العرض السينمائي، وشددت على احترام الدولة لحرية الابداع في شتي مجالات الفنون والتزامها بأحكام الدستور الذى أكدت نصوصه على ترسيخ حرية الإبداع 

وأوضحت أنه لا إبداع بدون حرية وأن السينما المصرية ستظل ذاكرة الأمة ترصد الظواهر السلبية والإيجابية في المجتمع وتقدم حلولا تخدم الوطن.

وكان الفنان عمرو سعد، قد قال قبل قرار وزيرة الثقافة المصرية إنه يتوقع عرض فيلمه الجديد "كارما" في موعده، ولن يتم تأجيله، مشيرا إلى أن أزمة سحب الترخيص ستنتهي، وسيحضر العرض مع الجمهور في كل قاعات العرض بمصر. 

وردا على اسئلة الجمهور، أكد عمرو سعد خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: "مصر دولة كبيرة، وليس وارد أن تمنع عرض فيلم سيعرض في نفس الوقت بكل الدول العربية".

وتابع قائلا: "فيلمي الأخير "مولانا" مصر هي التي دافعت عنه، وعرضته دون أن تحذف أي حرف منه رغم منعه في عدد من الدول العربية، وإن شاء الله لن يحدث العكس مع فيلم كارما"، مشددا على أن المجهود الذي بذله صناع الفيلم كبير ومخلص والله سبحانه وتعالى لن يضيعه.

وختم عمرو سعد الفيديو متفائلا: "اشوفكم إن شاء الله داخل قاعات العرض".


تعليقات