فن

بوسترات فيلم كارما تكشف دوريْ عمرو سعد وغادة عبدالرازق

الأربعاء 2018.4.4 01:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
فيلم كارما لخالد يوسف

احتفال ببدء تصوير فيلم كارما لخالد يوسف

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "كارما " للمخرج خالد يوسف عن عدة ملصقات للفيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستقرام) لتظهر شخصية عمرو سعد في دور مسيحي مصري وغادة عبدالرازق في شخصية سيدة عصرية.

وضم الملصق الأول صورة للبطلة غادة عبدالرازق، بينما جاء الملصق الثاني بصورة لبطل الفيلم عمرو سعد مع تعليق يقول: "عمرو سعد في شخصية "وطني مينا عبدالملك.. من فيلم كارما في عيد الفطر". 

وحملت  الصورة الأخيرة  لقطة عامة غير محددة للقاهرة بينما كتب بجوارها


(الثمرة التي لا تكاد تنضج حتى تسقط على زارعها، فمن يزرع شوك لابد يحصد علقماً، ومن يزرع وردا لابدّ سيزرع ثماراً ناضجة، ولا يهم متى يكون الحصاد ما يهم أنه قادم بلا شك.

فالكارما هي قانون الثواب والعقاب المزروعة في جوف الإنسان.. فلكل شيء سبب.. فإن تعرضت لشر فكّر جيداً بما قدَّمته من قبل صدَّر لك هذه النتيجة، وإن فعلت خيراً فلابد من سبب لهذا في الماضي).


ويعود خالد يوسف بهذا الفيلم بعد غياب 6 سنوات كاملة ويشارك به عدد كبير من الفنانين منهم عمرو سعد وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة.

ويتناول الفيلم الغني والفقر والفوارق الموجودة بالمجتمع المصري والطبقيةـ، بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الديني وعلاجها.

ويظهر الفنان عمرو سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، في حارة شعبية بمنطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش في حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذي يجسده هو ملياردير ويعيش في مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق "نهلة" .

ويمثل الفيلم التعاون السينمائي الرابع بين خالد يوسف، وعمرو سعد، بعد (خيانة مشروعة) و(دكان شحاتة) و(حين ميسرة) .

كما يغني المطرب الكبير محمد منير أغنيتين ضمن أحداث فيلم «كارما» إحداهما تتر العمل، والأخرى داخل سياق الأحداث، ويتعاون من خلالهما مع الشاعر جمال بخيت.

تعليقات