رياضة

أنشيلوتي "الحلم المُنتظر" في يوفنتوس من أجل دوري الأبطال

الأربعاء 2018.5.2 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 483قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي المدير الفني الأسبق لفريق يوفنتوس

تحلم إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الأسبق للفريق، لقيادته في الموسم المقبل، في حال رحيل مواطنه ماسيميليانو أليجري بعد نهاية هذا الموسم، وذلك من أجل تحقيق حلم الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي يرفض تدريب منتخب إيطاليا

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رحيل أليجري عن تدريب يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشله في الفوز بدوري أبطال أوروبا، رغم تأهله للمباراة النهائية مرتين في المواسم الـ3 الأخيرة، وسط أنباء عن رغبة ناديي أرسنال وتشيلسي في التعاقد معه.

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" أن أليجري سيعقد جلسة مع جوسيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس، وفابيو باراتيسي، المدير الرياضي، في الفترة المقبلة لمناقشة موقفه، إلا أنها أشارت إلى وجود احتمالية لرحيله عن الفريق.

وأشار الموقع إلى أن أندريا أنييللي، رئيس يوفنتوس، يضع كارلو أنشيلوتي على رأس اهتماماته في حالة رحيل أليجري، لا سيما في ظل خبراته الأوروبية الواسعة، معتبرا أنه القادر على إعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى قلعة "البيانكونيري" بعد طول غياب.

يُذكر أن أنشيلوتي تولى القيادة الفنية لفريق يوفنتوس بين عامي 1999 و2001، ولكن تمت إقالته بعد فشله في الفوز بالدوري الإيطالي لموسمين متتاليين.

تعليقات