رياضة

راموس يحذر من تكرار سيناريو يوفنتوس أمام بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.4.30 10:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس

سيرخيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد

وجه سيرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، رسالة تحذير إلى زملائه قبل مواجهة بايرن ميونيخ (الثلاثاء)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مذكراً إياهم بما حدث أمام يوفنتوس في الدور ربع النهائي حينما كان الفريق على وشك توديع البطولة، على الرغم من إحرازه 3 أهداف في مباراة الذهاب، مؤكداً ضرورة نسيان مواجهة ذهاب نصف النهائي.

مولر: بقليل من الحظ يمكننا إقصاء ريال مدريد

إيسكو خارج حسابات ريال مدريد أمام بايرن في إياب نصف نهائي الأبطال

وتأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي، بعد تخطيه يوفنتوس في ربع النهائي بالفوز عليه في عقر داره بنتيجة 3-0 قبل الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 1-3.

وقال راموس، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البايرن: "لقد تعلمنا من أخطائنا بعد النتائج الأخيرة في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وكان ذلك في الوقت المناسب، فعلى الرغم من النتيجة الجيدة التي حققناها في ميونيخ في ذهاب نصف النهائي فإنني أرى أن علينا خوض لقاء الإياب، وكأن نتيجة الذهاب تعادل سلبي، فنحن نريد الدفاع عن اللقب والفوز مجدداً على البايرن".

وعلى الرغم من تركيز حديث راموس حول مباراة نصف النهائي فقط، فإنه قال إن الوصول للمباراة النهائية في كييف سيكون بمثابة جائزة، تقديراً لمجهود لاعبي الريال، مشيدا بما استطاع الفريق تحقيقه في دوري الأبطال، الذي تحول إلى أمر طبيعي بالنسبة للفريق.

وفي ختام حديثه، أشاد قائد الفريق بعمل المدرب زين الدين زيدان قائلا: "النتائج وحدها تتحدث عن زيزو، إنه مدرب عظيم ونحن فخورون بأنه ربان هذا القارب، وعلى الرغم من سنوات عمله القليلة مدربا، فقد أسكت العديد من الأفواه، وآمل في أن يستمر لفترة طويلة حتى يمكننا الاستفادة من خبراته وطريقة قيادته للفريق".

تعليقات