رياضة

أنشيلوتي يبدي تعاطفه مع كوفاتش

الثلاثاء 2018.11.27 07:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي وكوفاتش

أنشيلوتي وكوفاتش

أبدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، تعاطفه مع نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ الألماني، في ظل الوقت العصيب الذي يقضيه مع تراجع نتائج بطل ألمانيا.

ويرى أنشيلوتي، أن مواجهة فريقه (الأربعاء) مع النجم الأحمر الصربي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ليست حاسمة، وإن كانت مهمة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء النجم الأجمر المقرر له الأربعاء: "يجب أن نبدأ تلك المباراة القوية بشكل جيد، هي مهمة ولكنها غير حاسمة، لقد استهانوا برد ستار لأنه خسر أول مباراتين خارج ملعبه، ولكن يجب أن نقول إنهم استحقوا الفوز على ليفربول".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها كوفاتش، والمعرض للتعرض للإقالة بنفس الطريقة التي تعرض لها كارلو نفسه في 2017، رد أنشيلوتي: "في اعتقادي هو يواجه نفس المشاكل التي واجهتها، أنا دوماً في صف المدربين".

وأضاف: "أتمنى لكوفاتش أن يقدم أفضل ما لديه، الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لي، ولكني أتمنى أن تكون سهلة بالنسبة إليه".

وانتشرت تقارير صحفية في ألمانيا أن المدرب الكرواتي الذي يقود بايرن للمركز الخامس في الدوري الألماني "بوندسليجا" قد يقال عقب لقاء بنفيكا (الثلاثاء) في دوري أبطال أوروبا لو استمرت النتائج في التراجع.

ومنح الفوز 2-0 على ليفربول الأمل للفريق الصربي في التأهل لدور الـ16 من جانب وعقد موقف المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا من جانب آخر، حيث يقتسم نابولي وليفربول صدارة المجموعة بـ6 نقاط لكل منهما، مقابل 5 لباريس سان جيرمان الفرنسي، ثم 4 نقاط للنجم الأحمر.

ورفض المدرب السابق لريال مدريد التعليق على لقاء ليفربول وباريس سان جيرمان في الجولة نفسها، مؤكداً أن اهتمامه منصب فقط على المباراة التي سيخوضها فريقه: "لا يمكنني التفكير في اللقاء الآخر، يجب فقط أن أركز على مباراة فريقي، هذه المباراة في النهاية ليست حاسمة لأنه سيكون أمامنا لقاء في الجولة المقبلة سيحدد كل شيء".

ويلتقي نابولي في الجولة الأخيرة مع ليفربول في ملعب "أنفيلد"، بينما يخرج باريس سان جيرمان لمواجهة النجم الأحمر في صربيا.

تعليقات