رياضة

أنشيلوتي يحسم موقفه من عودة كافاني

السبت 2018.11.24 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
إدينسون كافاني

إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان

حسم كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي الإيطالي، موقفه من إمكانية عودة الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تقارير.. إيموبيلي يعوض نابولي عن صفقة كافاني

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام كييفو فيرونا والمقرر لها الأحد في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي: "لن أتهرب من الأسئلة حول كافاني، وإذا تلقيت سؤالاً عنه فإنني أؤكد أنني سأحب العمل معه، ودائماً ما أستمتع بالعمل مع اللاعبين الموهوبين". 

وأضاف: "هذا ينطبق أيضاً على لاعبين آخرين ليسوا في نابولي أمثال ميسي ومبابي ونيمار، وهذا لا يعني أنهم أهداف لفريقي".

وتابع: هو بالطبع محبوب في نابولي وقدم كل شيء جيد هنا".

وأوضح عن المنافسة في الكالتشيو: "نعتبر الأسابيع القليلة المقبلة فرصة للمنافسة لنصبح أقوى في النصف الثاني من الموسم".

كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي

وواصل: "علينا أن نستفيد إلى أقصى حد من هذه الفترة حتى أعياد الميلاد، لنتمكن من سد الفجوة مع المتصدرين، ومحاولة اجتياز مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "كنت أفضل أن تكون الفجوة بين المتنافسين في الصدارة أقل من 6 نقاط، لكن كل الفضل يعود إلى يوفنتوس بإهداره النقاط مرة واحدة فقط هذا الموسم".

وارتبط كافاني صاحب الـ32 عاماً بالعودة إلى نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل خلافاته مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، وحاجة "البارتينوبي" إلى جهوده.

يذكر أن كافاني لعب لنابولي في الفترة بين موسمي 2010 و2013 سجل خلالها 104 أهداف، قبل الانتقال إلى سان جيرمان في 2013، ليصبح الهداف التاريخي للفريق.

تعليقات