رياضة

هيريرا: لا أستحق قيادة يونايتد "الأن"

السبت 2017.5.20 08:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
هيريرا: لا أستحق شارة قيادة يونايتد "الأن"

أندير هيريرا

أكد الاسباني أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد أنه لا يستحق حاليا أن يحمل شارة قيادة الفريق، في حال رحيل القائد الحالي واين روني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرى أنه عليه فعل الكثير للنادي، لكي يستحق هذه المسئولية. 

غياب هيريرا وضم أسينسيو لقائمة إسبانيا

وقال هيريرا في تصريحات لشبكة "ESPN" التليفزيونية الأمريكية: "أنا ممتن جدا عندما أسمع أن المشجعين يؤمنون بقدرتي على حمل شارة قيادة مانشستر يونايتد، ولكن كما نقول في اسبانيا، هذه كلمات ضخمة".

وأضاف: "من حمل شارة قيادة الفريق من قبل أساطير، وروني القائد الحالي هو أحد هذه الأساطير، ولكن هناك أيضا مايكل كاريك وراين جيجز ونيمانيا فيديتش وأخرين، هناك قائمة من اللاعبين المذهلين والأساطير في هذا النادي".

وأكمل: "أفضل أن أحافظ على هدوء ذهني لأنني أشعر أنه لا يزال يتعين أن أفعل المزيد للنادي، ولا يزال يتعين أن أفوز ببطولات كبرى لهذا النادي لكي أستحق ذلك".

وأتم: "لدينا بعض اللاعبين من ذوي الخبرة في الفريق حاليا، كانوا هنا لوقت أطول مثل كريس سمولينج وديفيد دي خيا، حتى خوان ماتا جاء قبلي، لذلك أنا ممتن للجماهير لكي تفكر في إمكانية حملي لشارة القيادة، لكنني لا أريد أن أفكر في هذا الأمر حاليا".

يذكر أن هيريرا البالغ من العمر 27 عاما يلعب في مانشستر يونايتد منذ صيف 2014 قادما من أتليتك بلباو، وفاز الموسم الحالي بجائزة الجمهور كأفضل لاعب في الفريق، بعد مساهمته الفعالة في تتويج اليونايتد بلقب كأس الرابطة المحترفة، فضلا عن الوصول لنهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".


تعليقات