رياضة

هيريرا: سنقاتل على كل البطولات

الأحد 2018.1.28 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
أندرير هيريرا

أندرير هيريرا

شدد الإسباني أندرير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد أن فريقه سيقاتل للتتويج بكل البطولات المحلية والقارية التي ينافس عليها في الموسم الحالي، بعد الوصول إلى دور الـ16 من "كأس الاتحاد الإنجليزي" كأس الإمارات الإنجليزية، بالفوز على يوفيل تاون برباعية دون رد.

مانشستر يونايتد يتأهل إلى دور الـ16 في كأس الإمارات الإنجليزية

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتربع على القمة، وسيواجه إشبيلية في دور 16 في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وقال هيريرا لموقع النادي على الإنترنت: "فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي قبل موسمين، وأحرزنا 3 ألقاب الموسم الماضي، ونحن نسعى دوما لاعتلاء منصات التتويج، ولن نتهاون في أي بطولة، وسنقاتل في كل البطولات".

وأضاف: "يمكن أن نكون متفائلين إزاء ما تبقى من الموسم، ولكن يجب أيضا أن نكون حذرين؛ لأن أي فريق في الدوري الممتاز، يمكن أن يهزمنا إذا غفلنا ولو ثانية واحدة، ولهذا يجب أن نكون على أتم الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام توتنهام بالدوري الأربعاء".

وشهدت مباراة يوفيل تاون أول مشاركة للوافد الجديد أليكسيس سانشيز الذي وضع بصمته وصنع هدفين لصالح يونايتد بعد انتقاله من أرسنال الأسبوع الماضي.

وقال هيريرا عن هذا الأمر: "لعب سانشيز مباراة جيدة جدا، لكن أكثر ما يعجبني فيه هي الطريقة التي يقاتل بها عندما يفقد أو نفقد الكرة، حينها يتحول ليكون أول من يدافع، وهذا أمر مهم للغاية لصالح الفريق".

وأتم:"بالطبع نعرف جميعا قدراته ومهاراته، وهو أمر رائع لنا، لكن الطريقة التي يدافع بها ويقاتل بها لاسترجاع الكرة تثير اهتمامي بالفعل".


تعليقات