رياضة

أزمة تواجه سانشيز قبل ضربة البداية مع مانشستر يونايتد

الجمعة 2018.1.26 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد

أليكسيس سانشيز

يواجه التشيلي أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد أزمة قبل المشاركة في مباراته الأولى مع الشياطين الحمر أمام يوفيل تاون، مساء الجمعة، في دور الـ32 من بطولة كأس الإمارات الإنجليزية "كأس الاتحاد الإنجليزي". 

كأس الاتحاد الإنجليزي باكورة مباريات سانشيز مع مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن سانشيز تخلّف عن الخضوع لتحليل المنشطات في أرسنال مساء الإثنين الماضي، حيث كان مسافرا لإتمام عملية انتقاله لمانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يفتح تحقيقا مع نادي أرسنال الذي كان على علم بموعد قدوم وفد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأخذ العينة من اللاعب التشيلي، إلا أنهم لم يبلغوا اللاعب أو اليويفا حول تخلّف سانشيز عن الحضور بسبب سفره لمدينة مانشستر لإتمام عملية انتقاله لليونايتد.

من جانبه، اعترف الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال، بأن ناديه يتحمل الجانب الإداري من عدم خضوع سانشيز لاختبار المشنطات، ولكن الأمر كان صعبا أن يكون موجودا في النادي في الوقت الذي كان ينهي فيه إجراءات انتقاله للمانيو.

وانتقل أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، في صفقة تبادلية رحل بموجبها الأرميني هنريك ميختاريان لأرسنال.


تعليقات