رياضة

سانشيز يدافع عن هنري ضد انتقادات جماهير أرسنال

الأربعاء 2018.1.24 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
أليكسس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد

هنري وسانشيز

دافع التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد، عن الفرنسي تييري هنري أسطورة نادي أرسنال السابقة، نافيا ما تردد مؤخرا بخصوص رحيله عن "الجانرز" بناء على نصيحة الهداف التاريخي للفريق.

سانشيز يستشهد بهنري لتبرير رحيله إلى مانشستر يونايتد

وانتقل سانشيز رسميا إلى يونايتد قادما من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ووقع على عقد مدته 4 سنوات ونصف، مقابل انضمام الأرميني هنريك مخيتاريان إلى ملعب "الإمارات" معقل الفريق اللندني.

وكتب سانشيز عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "هنري لم ينصحني أبدا بالرحيل عن أرسنال، القرار كان شخصيا، تييري يحب ناديه كثيرا، وأتمنى أن أراه مدربا لأرسنال في يوم من الأيام لأنه يحبه".

كان هنري أصدر بيانا على "تويتر" أيضا، قال فيه "أعلم أنني لست في حاجة لأن أشرح الموقف لمشجعي أرسنال، على العكس لم أكن أتمنى رحيل سانشيز عن الفريق، ولم أكن على علم بانتقاله إلى مان يونايتد، حتى سمعت بالخبر مثلكم".

كانت تقارير صحفية أكدت مؤخرا، أن هنري دفع سانشيز للرحيل عن أرسنال والموافقة على الانتقال إلى مان يونايتد، لتعزيز فرصته في التتويج بالألقاب في إنجلترا خلال السنوات المقبلة، وتعرض للأسطورة الفرنسية لانتقادات من جانب جماهير "الجانرز".

تعليقات