رياضة

سانشيز يستشهد بهنري لتبرير رحيله إلى مانشستر يونايتد

الثلاثاء 2018.1.23 04:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 773قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز يرتدي قميص مانشستر يونايتد

استشهد التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، بالفرنسي تييري هنري أسطورة أرسنال السابق، من أجل تبرير رحيله عن صفوف المدفعجية إلى الشياطين.

سانشيز: مانشستر يونايتد أكبر ناد في العالم

وكتب سانشيز تعليقا على فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع "إنستقرام" يودع فيه زملاءه في أرسنال: "أتذكر اليوم حديثي مع تييري هنري أسطورة الجانرز، الذي ترك أرسنال لنفس السبب الذي تركته بسببه أيضا، وهو مواصلة الطموح والشغف في كرة القدم، واليوم حان دوري لتكرار ما فعله هنري". 

وأضاف سانشيز: "هناك لاعبون سابقون في أرسنال تحدثوا بلا وعي عما يحدث داخل النادي، وسببوا ضررا كبيرا بعد رحيلهم عن الفريق، لكني لن أفعل ذلك، ويجب أن أقول إنني أعطيت النادي مئة في المئة من جهدي حتى اليوم الأخير".

كما أوضح اللاعب التشيلي خلال حوار مع قناة النادي: "عندما كنت طفلا دائما كنت أقول إنني أتمنى أن ألعب لمانشستر يونايتد، لا أقول ذلك لأنني هنا الآن لكن أنا لاعب في يونايتد والحلم أصبح حقيقة".

وتابع: "لقد تحدثت مرة وحيدة مع السير أليكس فيرجسون لمدة 20 دقيقة، وقلت له إن حلمي هو أن أكون هنا وألعب لمانشستر يونايتد، فهو حقيقي ناد كبير وصاحب قوة وهيبة، وعندما أتيحت لي الفرصة للانضمام له لم أتردد لحظة".

وأتم: "لقد نظرت إلى شعار النادي فشعرت بقشعريرة، لأنه ناد قوي وأكبر ناد في إنجلترا، وأريد أن أوجه الشكر للجانرز لكل ما حققته معه وكل اللحظات الرائعة والسعيدة وما قدمته للنادي، وكذلك العلاقة الرائعة مع الجماهير فهم كانوا الأهم دائما، فشكرا لكم على كل شيء.

كان مانشستر يونايتد أعلن رسميا، الإثنين، تعاقده مع سانشيز مقابل بيع لاعبه الأرميني هنريك مخيتاريان لأرسنال ومبلغ مالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولعب تييري هنري لأرسنال في الفترة من 1999 حتى 2007، قبل أن يرحل عن صفوف الجانرز لينتقل لنادي برشلونة، ويبدأ رحلة جديدة خارج أسوار النادي الإنجليزي.

تييري هنري أسطورة أرسنال

تعليقات