رياضة

أوين ينتقد سانشيز لموافقته على مانشستر يونايتد

الأحد 2018.1.21 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز ومورينيو

أليكسيس سانشيز وجوزيه مورينيو

يرى الإنجليزي مايكل أوين، أسطورة نادي ليفربول، أن موافقة التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال على الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قرارا خاطئا من قبل اللاعب، بسبب وجود البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، الذي لن يساعده في رأيه على تطوير ذاته.

جوزيه مورينيو: سانشيز بات قريبا للغاية من مانشستر يونايتد

وقال أوين، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعتقد أن انتقال سانشيز لمانشستر يونايتد قرار خاطئ منه، لأنه ليس لاعبا مرتزقا".

وأضاف أوين: "إذا كان يريد زيادة دخله وتأمين مستقبله كلاعب فانتقاله لونايتد سيكون قرارا مقبولا، لكن إذا أراد أن يكون أفضل مهاجم في العالم فإن اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو هو أكبر خطأ".

وأوضح مهاجم ليفربول الأسبق: "أنا متعجب من تفضيله اللعب تحت قيادة مورينيو في مانشستر يونايتد على اللعب تحت قيادة جوارديولا في مانشستر سيتي، فالمال هو السبب.. لكن إذا أراد تطوير مستواه كلاعب فمورينيو يقضى على اللاعبين الموهوبين".

وتابع: "مورينيو مدرب كبير وصاحب إنجازات طويلة، لكنه لا يعطي الثقة للاعبين الموهوبين، ويكون تألقهم وتطوير مستواهم بعد رحيلهم من اللعب تحت قيادته بكل تأكيد، وهناك أمثلة كثيرة لذلك.. فتذكروا ديدييه دروجبا وآريين روبين وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو ومحمد صلاح وخوان كوادرادو.

ويقترب سانشيز من الانتقال رسميا لمانشستر يونايتد قادما من أرسنال خلال الساعات المقبلة مقابل 35 مليون استرليني، وانتقال الأرميني هنريك مختاريان إلى "الجانرز".

مايكل أوين أسطورة نادي ليفربول

تعليقات