رياضة

فينجر: 24 ساعة تحسم انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد

الخميس 2018.1.18 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر وأليكسيس سانشيز

أرسين فينجر وأليكسيس سانشيز

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، أن صفقة انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح الفريق، إلى مانشستر يونايتد ستتم خلال 24 ساعة، بعد الاتفاق بين الناديين على تفاصيل الصفقة.

عملاق أوروبي يترقب فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع أليكسيس سانشيز

وكانت عدة تقارير قد أكدت اتفاق الناديين على انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد مقابل انتقال الأرميني هنريك مخيتاريان إلى أرسنال، مع دفع "الشياطين الحمر" 30 مليون جنيه إسترليني للنادي اللندني.

وقال فينجر، في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس، السبت، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه بذل كل ما بوسعه من أجل إقناع النجم التشيلي بالبقاء في صفوف أرسنال خلال الفترة المقبلة، ولكنه رفض جميع المحاولات، لتكون الاستفادة من قيمة بيعه هي الحل الوحيد.

ورفض المدرب الفرنسي إبداء ندمه على عدم التفريط في خدمات سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، معتبرا أن العائق أمام الموافقة على رحيله كان في إمكانية توفير البديل، وهو ما سيتم مع انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مختاريان.

ونفى صاحب الـ69 عاما أن يكون الراتب عائقا أمام انتقال مختاريان إلى الفريق اللندني، مبديا إعجابه باللاعب في المباريات التي التقى فيها فريقا أرسنال وبروسيا دورتموند من قبل، معتبرا أنه مناسب تماما لأسلوب لعب الفريق.

وأشارت تقارير سابقة إلى رفض مختاريان الانتقال إلى فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلا في حالة الحصول على راتب أسبوعي 180 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يزيد على قيمة الأجور التي يحصل عليها لاعبو "الجانرز".

على صعيد آخر، رفض مدرب أرسنال الحديث عن التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، معتبرا أن الأمور تسير بشكل أفضل عندما تكون سرية، ولكنه رفض الطعن في شخصيته، معتبرا أن كل شخص يمتلك شخصية إيجابية وأخرى سلبية، ولكن الأمر يتعلق برغبة اللاعب نفسه.

ويعاني أوباميانج من كثرة المشاكل في الفريق الألماني، حيث تم إبعاده عن مباراتي شتوتجارت وفولفسبورج بالدوري الألماني هذا الموسم لأسباب انضباطية.

كما استبعد الفرنسي التعاقد مع البرازيلي مالكوم، جناح بوردو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مفضلا التعاقد معه في الصيف المقبل.

يُذكر أن عدة تقارير أشارت إلى اقتراب أرسنال من التعاقد مع مالكوم في يناير الحالي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع الفريق الفرنسي منذ بداية هذا الموسم.

تعليقات