رياضة

فينجر: الفوز على تشيلسي يؤكد تجاوز أرسنال رحيل سانشيز

الخميس 2018.1.25 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
كأس الرابطة الإنجليزية

الفرنسي أرسين فينجر

يعتقد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، أن فوز فريقه بمباراة الديربي أمام تشيلسي، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، جاء ليؤكد أن الفريق تجاوز آثار انتقال أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد، مبديا سعادته البالغة بقرب نهاية شهر يناير.

أرسنال يقلب الطاولة على تشيلسي ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

وقدم أرسنال أداء سيئا في الأسابيع الأخيرة، لكن انتفاضته بالفوز على تشيلسي، وضعته في مواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهائية، 25 فبراير/ شباط المقبل.

وقال فينجر، في تصريحات صحفية: "أشعر أننا في يناير دفعنا ثمن الغموض الذي أحاط بالفريق، الآن عدنا إلى الوضوح، ندرك جيدا ما يتحتم علينا فعله، يمكننا التركيز على مستوى أدائنا".

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا بفارق 23 نقطة عن سيتي المتصدر، وخسر أمام نوتنجهام فورست في كأس الإمارات الإنجليزية، لتصبح كأس الرابطة هي البطولة الوحيدة المتاحة محليا أمامه هذا الموسم، إلى جانب الدوري الأوروبي.

وأشار فينجر إلى أنه لن يتحدث عن احتمال تعاقد أرسنال مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من بروسيا دورتموند، في محاولة لتعويض سانشيز.

وقال في هذا الصدد: "أفضل شيء هو عدم الحديث؛ لأن ذلك لن يفيد، لو حدث أي شيء سيكون جيدا، لو لم يحدث أي شيء فنحن أقوياء بما يكفي للتركيز على تشكيلتنا الحالية، أنا سعيد للغاية بمجموعة اللاعبين التي نملكها".

وأتم: "نريد تدعيم فريقنا لكننا لسنا قريبين من التعاقد مع أي لاعب".

تعليقات