رياضة

فينجر يؤكد دخول أرسنال في مفاوضات لضم أوباميانج

الثلاثاء 2018.1.23 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
فينجر وأوباميانج

أرسين فينجر وبيير أوباميانج

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، أن ناديه قدم عرضا لنادي بروسيا دورتموند، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مشيرا إلى أن "الجانرز" في الوقت الحالي ليس قرييا من إتمام الصفقة.

أوباميانج يجمع متعلقاته من دورتموند

وربطت العديد من وسائل الإعلام المحلية البريطانية بين المهاجم صاحب الـ28 عاما والنادي اللندني، حتى إن بيتر شتوجر، مدرب بوروسيا دورتموند، أبعده عن قائمة الفريق خلال مباراة هيرتا برلين يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بتعادل إيجابي (1-1).

وأوضح فينجر، خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة إياب نصف نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي على ملعب الإمارات: "في مثل هذه الحالات، لا تعرف مطلقا إن كنت قريبا من الصفقة أم لا، أوباميانج هو أحد التدعيمات التي نستهدفها، ولكن هناك بدائل في ذهني، أمامنا خيارات عديدة ولم نتخذ قرارا نهائيا بعد".

وأضاف: "لا يوجد اتفاق قريب حاليا، سواء بخصوص أوباميانج أو أي لاعب آخر".

وأتم النادي، الإثنين، ثاني صفقاته خلال الميركاتو الشتوي، بانضمام لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان، قادما من مانشستر يونايتد، ضمن صفقة تبادلية مع "الشياطين الحمر" انتقل بموجبها التشيلي أليكسيس سانشيز إلى قلعة "أولد ترافورد".

ومع فتح باب الانتقالات الشتوية، أنهى النادي اللندني صفقة المدافع اليوناني الشاب كونستانتينوس مافروبانوس، من صفوف باس جيانينا. 

تعليقات