رياضة

أرسين فينجر يعدد مميزات مخيتاريان

الثلاثاء 2018.1.23 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
مخيتاريان وفينجر

مخيتاريان بقميص أرسنال وفينجر

أشاد أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، بالأرميني هنريك مخيتاريان، الوافد الجديد على ناديه قادما من مانشستر يونايتد، وعدد المميزات التي يمتلكها اللاعب.

مانشستر يونايتد يضم سانشيز رسميا.. ومخيتاريان إلى أرسنال

وأعلن أرسنال ضم مخيتاريان كجزء من صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، تخلى خلالها "المدفعجية" عن نجمهم أليكسيس سانشيز للشياطين الحمر.

وقال فينجر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "استبدلنا لاعبا جيدا جدا بآخر على نفس المستوى، تعاقدنا مع لاعب عالمي".

وأضاف المدير الفني الفرنسي: "مخيتاريان يجيد اللعب في أكثر من مركز، بإمكانه أن يساعدنا في خط الوسط أو على الجناح، ويمكن أن يلعب بجوار أوزيل، وهو ما سيشكل قوة كبيرة لنا".

وواصل فينجر إشادته باللاعب وقال: "هو لاعب متكامل، يدافع جيداً ويهاجم جيداً ويخلق فرصاً، كما أنه ملتزم للغاية خارج الملعب، أنا متحمس لبدء العمل معه".

وأتم فينجر: "من المهم أن تمتلك لاعبين لديهم خبرة في تشكيلتك، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب، وكان ضرورياً أن نضم لاعبين خبرة مثل مخيتاريان".

وشارك مخيتاريان (صاحب الـ29 عاماً) مع مانشستر يونايتد في 22 مباراة خلال النصف الأول من الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أخرى.

تعليقات