رياضة

تقارير: مختاريان يجري الكشف الطبي في أرسنال

الأحد 2018.1.21 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 641قراءة
  • 0 تعليق
هنريك مختاريان

مختاريان في طريقه إلى أرسنال

بات هنريك مختاريان لاعب مانشستر سيتي على أعتاب أرسنال، بعدما أنهى فريقه إجراءات ضم أليكسيس سانشيز مهاجم "الجانرز"، في صفقة شهدت مفاوضاتها بين الناديين عدة عراقيل خلال الساعات القليلة الماضية.

رايولا: مختاريان صاحب قرار انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد

وكان أرسنال اشترط الحصول على خدمات هنريك مختاريان لاعب مانشستر يونايتد كجزء من صفقة تبادلية يتخلى من خلالها عن سانشيز لصالح قلعة "أولد ترافورد" وهو ما عطّل الصفقة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة إن مختاريان وافق بالفعل على الانضمام لأرسنال، وأن اللاعب الأرميني في طريقه إلى العاصمة الإنجليزية لندن؛ للخضوع للكشف الطبي.

وأضافت أن إدارة يونايتد أنهت اتفاقها هي الأخرى مع سانشيز على تفاصيل العقد، إذ سينضم اللاعب للنادي لمدة 4 مواسم ونصف قادمة، وسيحصل على راتب أسبوعي قيمته 450 ألف جنيه إسترليني.

أليكسيس سانشيز

وأكدت أن مانشستر يونايتد أجّل خضوع اللاعب للكشف الطبي لما بعد مباراة الفريق ضد بيرنلي التي حسمها الشياطين الحمر لصالحهم بهدف دون رد؛ وذلك لانشغال الطاقم الطبي بالسفر مع الفريق إلى ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي.

وغاب مختاريان عن فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي في الجولة الـ24 للدوري الإنجليزي الممتاز، وهو نفس ما حدث مع أليكسيس سانشيز الذي لم يظهر في فوز أرسنال برباعية على كريستال بالاس في نفس الجولة.

تعليقات