رياضة

أوباميانج يجمع متعلقاته من دورتموند

الثلاثاء 2018.1.23 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
بيير إمريك أوباميانج يجمع متعلقاته

بيير إمريك أوباميانج

قالت تقارير صحفية ألمانية إن بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق بروسيا دورتموند، شوهد وهو يحمل مجموعة صناديق بنية (الثلاثاء) عقب انتهائه من خوض مران فريقه بملعب سيجنال إيدونا بارك، في إشارة لقرب رحيله عن النادي. 

مدرب دورتموند يعترف بصعوبة الإبقاء على أوباميانج

ونشرت صحيفة "رور ناشرشتاين" المعنية بأخبار أندية الرور صورة لأوباميانج وهو يحمل الصناديق الكارتونية من أجل وضعها في سيارته الخاصة.

ومن جانبه، علق رافا هونجستين خبير الكرة الألمانية بهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأن صفقة انتقال أوباميانج إلى أرسنال قد تتم خلال الأسبوع الحالي، مؤكداً أن الصفقة ستحسم خلال يناير.

وأكد خبير البوندسليجا أنه من المرجح أن تبلغ قيمة الصفقة 60 مليون يورو، وهو المبلغ الذي طلبته إدارة دورتموند للاستغناء عن اللاعب الجابوني الذي يرتبط بعقد حتى 2021.

يذكر أن أوباميانج هو هداف دورتموند في الدوري الألماني برصيد 13 هدفا، وهو ثاني هدافي المسابقة خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي (17 هدفا) وحامل لقب الهداف في الموسم الماضي بـ31 هدفا.

وتسببت المفاوضات القائمة بين الجانرز ودورتموند بشأن أوباميانج في التأثير على تركيز المهاجم الجابوني، مما أدى إلى استبعاده من قائمة فريقه لمباراتي فولفسبورج وهيرتا برلين في أول جولتين من الدور الثاني للبوندسليجا.

تعليقات