رياضة

أندرسون يكشف سبب انتقاله لوست هام

الجمعة 2018.11.23 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي أندرسون

فيليبي أندرسون

كشف البرازيلي فيليبي أندرسون جناح وست هام يونايتد، عن سبب انتقاله للنادي الإنجليزي قادما من لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

وقال أندرسون في حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الجميع يعلم أنه عندما يكون لديك هذا العرض القياسي فأنت تقوم بأشياء مختلفة وأشياء كبيرة".

وأضاف: "عندما يكون هناك الكثير من الإيمان بي فالأمر يتعلق أكثر بثقة النادي وهم يثقون بي".

وتابع: "في وست هام لست بنفس القدر من الضغط الذي وجدته في لاتسيو، فهم يثقون بي وبقدراتي 100%، وكنت دائما أتابع الدوري الإنجليزي فهو يتميز بالسرعة مع لاعبين أقوياء للغاية، والسرعة هي واحدة من صفاتي".

وأوضح: "هذا ما وجدته في وست هام، فالمدرب دائما ما يدعمني وما زال يؤيدني، وعندما علمت أن وست هام مهتم بضمي فكان قرارا سهلا لي".

وواصل: "هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه وشعرت بأنني مستعد للقدوم إلى وست هام، والآن أشعر أنني مستعد لمواجهة جميع التحديات والقيام بشيء عظيم هنا".

وأتم: "ما كنت أبحث عنه هو مشروع ممتاز، ولم أجد صعوبة في الموافقة على العرض، وكنت أعرف الكثير عن النادي، ولهذا السبب وافقت بسهولة".

وأعلن وست هام تعاقد مع أندرسون (25 عاما) لمدة 4 سنوات قادماً من لاتسيو مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي.

تعليقات