رياضة

نجم دينامو كييف بديل محتمل لديمبلي في دورتموند

الأحد 2017.8.27 03:16 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
أندريه يارمولينكو

أندريه يارمولينكو

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تضع نصب أعينها التعاقد مع الأوكراني أندريه يارمولينكو جناح فريق دينامو كييف لتعويض انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي إلى برشلونة الأسباني.

تقارير: دراكسلر بديل ديمبلي في دورتموند

وذكر تقرير نشره موقع "ترانسفير ماركت" أن إدارة دورتموند والتي نجحت في الحصول على مقابل مالي يفوق 100 مليون يورو من قيمة صفقة انتقال ديمبلي إلى البارسا تضع أعينها على تعويض ديمبلي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري من خلال ضم يارمولينكو.

ومن جانبها تضع إدارة نادي دينامو كييف مبلغ 20 مليون يورو كحد أدنى من أجل الاستغناء عن اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عاماً والذي يتألق مع الفريق الأوكراني في الأونة الأخيرة.

علماً بأنها ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم يارمولينكو بالدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ارتبط اسم اللاعب عديد المرات من قبل بدورتموند وكذلك غريمه الأزلي بايرن ميونيخ من أجل تعويض انتقال البرازيلي دوجلاس كوستا على سبيل الإعارة ليوفنتوس الإيطالي.

وكان ميشيل زورك المدير الرياضي لدورتموند وكذلك هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي قد أكدا أن دورتموند لا يزال أمامه بعض العمل خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعويض رحيل الدولي الفرنسي عن جدران سيجنال إدونا بارك.

ولم يكن يارمولينكو هو أول الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى صفوف دورتموند من أجل تعويض رحيل ديمبلي حيث كان الاسم الأول هو جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويلعب يارمولينكو في صفوف الفريق الأول لدينامو كييف منذ عام 2008 وخاض منذ ذلك الحين 228 مباراة سجل فيهم 99 هدفاً.

تعليقات