رياضة

كارينيو: لا أعلم سبب إقالتي من الشباب السعودي

الجمعة 2018.3.9 03:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
دانيال كارينيو مدرب الشباب السابق

دانيال كارينيو مدرب الشباب السابق

أكد الأوروجواياني دانيال كارينيو المدير الفني السابق لنادي الشباب السعودي، أنه لا يعلم السبب الحقيقي لإقالته من تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه لا يعلم ماذا سيفعل خلال المرحلة المقبلة. 

رئيس الشباب السعودي يكشف أسباب إقالة كارينيو

وأعلنت إدارة نادي الشباب السعودي إنهاء التعاقد مع المدرب كارينيو، وفك الارتباط بالتراضي، وقدمت له الشكر على الفترة التي قضاها مع الجهاز الفني للفريق الشبابي.

وكلفت إدارة نادي الشباب المدرب الوطني خالد القروني بقيادة الفريق الكروي الأول، في المباريات المتبقية من مباريات هذا الموسم.

وأشار كارينيو في تصريحات لبرنامج "في المرمى": "تفاجأت بقرار إقالتي، هذا الأمر يحدث في كرة القدم، جلستي مع إدارة الشباب لم تستغرق 10 دقائق، ولم أتحدث كثيرا، ولم أحاول الحصول على تفسير لقرار الإقالة". 

وواصل: "لا أفكر في الماضي، أعطيت كل ما أستطيع، وعملت بجد، ولكن النتائج لا تكون كما تريد".

واستمر: "ليس هناك تفسير لقرار الإقالة، كان هناك حديث لتجديد العقد لعامين، وهذا أمر لا أفهمه، ولا أستطيع أن أفعل شيئا أمامه". 

واستمر: "لا أعتقد أن مشكلة إقالتي كانت الراتب، الإدارة تعرف راتبي الشهري بموجب العقد، ولا أدري فعلا إذا كانت هذه هي المشكلة أم لا، لكن هذا الحديث لم أسمعه من رئيس الشباب خلال الجلسة التي جمعتنا".

وتابع: "قلت لإدارة النادي قبل شهر إنني أرغب في الرحيل؛ لأنني شعرت بعدم راحة اللاعبين، في الواقع أشكر جميع اللاعبين، وأنا ممتن لهم، وكذلك إدارة النادي والجماهير، ربما المستوى لم يصل إلى الذي نسعى إليه". 

واختتم: "أمضيت أياما رائعة في السعودية، وهذا أمر لا أستطيع أن أنساه، وعندما أسير في الشارع ألتقي بالمشجعين ويشيدون بعملي، أنا الآن مدرب حر ولا أعلم شيئا عن المستقبل، والوقت مبكر للحديث عن هذا الأمر، سنرى ما يحدث في المستقبل". 

ويحتل الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل 3 مباريات من نهاية المسابقة، وفقد بشكل كبير فرصة إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

تعليقات