فن

النجم أنيروده دافي لـ"العين الإخبارية": سعيد بنجاح "زيندا باد" عربيا

الثلاثاء 2018.11.13 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
الممثل الهندي أنيروده دافي

الممثل الهندي أنيروده دافي

اشتهر في الوطن العربي من خلال مسلسله الناجح "زيندا باد"، والذي شاركته خلاله البطولة النجمة سانيا إيراني، كما أنه يعد من أكثر أبناء جيله حظاً، بعدما اختاره الأسطورة أميتاب باتشان لمشاركته في تقديم البرنامج الشهير "من سيربح المليون، إنه النجم الهندي أنيروده دافي.

 أنيروده دافي كشف لـ"العين الإخبارية" عن العديد من أسرار حياته، وتحدث عن النجوم أميتاب باتشان وسانايا إيراني، في سياق الحوار التالي..


كيف كانت كواليس مسلسل زيندا باد؟ 

المسلسل في المجمل قريب من قلبي، نظراً لمشاركتي سانايا إيراني البطولة، والعمل مع مخرج بحجم فيكرام بهات، كما أن الدور كان مختلفاً بأن أقدم شخصية عميل مزدوج لأول مرة، لذلك كانت الكواليس رائعة ومفعمة بالطاقة الإيجابية.

هل وجدت نفسك مع سانايا ثنائي ينافس ثنائياتها السابقة مع بارون سوبتي و أشيش شارما؟ 

أولاً المقارنة لن تكن منصفة إذا ما جعلنا الرومانسية معياراً لها، فالمسلسل تشويقي، وثنائيات سانايا مع بارون وأشيش كانت في أدوار رومانسية،  ولكن في المجمل أنا قدمت ثنائياً ناجحاً مع سانايا، والجماهير أعجبوا بنا وبالعمل، وهذا هو المقياس الحقيقي للنجاح.


هل هناك تجربة جديدة تجمعك بفيكرام بهات قريباً؟ 

بالفعل، نحن الآن بصدد تصوير فيلم جديد أقدم فيه شخصية ضابط باكستاني نشأ في لندن، والدور معقد للغاية، وبه تفاصيل صعبة أرهقتني كثيراً حتى تمكنت من التحكم في الشخصية.

وماذا عن مسلسلك القادم؟ 

المسلسل سيعرض الشهر القادم، وتشاركني بطولته نجمة مسلسل "جودا أكبر" الذي اشتهر في الوطن العربي، وهو مسلسل رومانسي يروي قصة حب صعبة بين ضابط شرطة معقد وفتاة بسيطة جمعه القدر بها وكانت سببا في تغييره.

حدثنا عن تفاصيل تقديمك حلقة تليفزيونية مع الأسطورة أميتاب باتشان؟ 

أميتاب باتشان قدوتي ومثلي الأعلى، ولي الشرف أنني عملت معه في بداياتي، وبعدما أصبحت نجم تليفزيون طلب مني أن أشاركه تقديم إحدى حلقات برنامجه من سيربح المليون النسخه الهندية،  وكانت حلقة مميزة واستمتعت بها كثيراً.


هل يمكن أن تشاركنا سرا عن أميتاب باتشان؟ 

على المستوى الشخصي هو مرح جداً، ولكنه يتأثر كثيراً بالحالات الإنسانية،  ولا يمكنه التحكم في دموعه في ذلك الوقت. 


ماذا كانت نصيحته لك؟ 

كلما اجتمعنا في أي مكان يردد جملة واحدة "التليفزيون عمل شاق، لذا قاتل دون أن تفقد حماسك".

ما سر زيارتك الأخيرة للندن؟ 

كنت أقوم بتصوير بعض مشاهد فيلمي الجديد، ووجدتها فرصة لزيارة النجم عرفان خان في المستشفى والاطمئنان عليه، وكنت في غاية السعادة بعدما أخبرني طبيبه المعالج بخبر شفائه وعودته أخيراً للهند.

كيف كانت زيارتك الأخيرة لدبي؟ 

دبي مكاني المفضل بعد الهند، وكنت سعيداً جداً بردود الفعل حول مسلسل زيندا باد، وحماس الجماهير العربية وحبهم لي ولسانايا.

تعليقات