فن

نجوم بوليوود يوزعون الحلوى بمناسبة عيد الديوالي

الأربعاء 2018.11.7 07:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
مجموعة من نجوم بوليوود في عيد الديوالي - صورة أرشيفية

مجموعة من نجوم بوليوود في عيد الديوالي - صورة أرشيفية

"عيد الديوالي" نقطة التقاء نجوم بوليوود كل عام، إذ أنه رغم انشغالهم بالتصوير وتحضيرات الأفلام، فإن خطط هذ اليوم تعتبر مقدسة لا يمكن تأجيلها أو إلغائها.

البداية من "ملك بوليوود" شاروخان، إذ يقيم حفل عشاء فخم في منزله، ويستعد لقضاء ليلة سعيدة بتزيين المكان بمساعدة زوجته وطفليه، وقرر دعوة أصدقائه المقربين فقط للحفل، خاصة النجوم الذين لم يلتقِ بهم منذ فترة، وتضم القائمة كاجول، كارينا كابور، عاليا بهات، رانبير كابور، وأخيرا بطلة فيلمه الجديد "زيرو" النجمة كاترينا كييف.

وقالت النجمة سونام كابور: "الديوالي هذا العام أكثر عيد مميز في حياتي، كونه الأول بعد زواجي؛ لذلك قررت أن يكون اليوم الأول من العيد في بيتي وسط العائلة، ونظمت كل ما يتعلق بطقوس الصلاة بنفسي لأول مرة".


"الأسطورة" أميتاب باتشان قرر تأجيل كل مواعيده بطلب من زوجته جايا باتشان، التي حضرت صلاة بوجا في المنزل بمساعدة أيشوريا راي، لتتمنى التوفيق لزوجها في فيلمه الجديد "فتوات هندوستان" المقرر طرحه بدور العرض، الخميس.


أنوشكا شارما، وزوجها لاعب الكريكيت الشهير فيرات كوهلي، قررا أن يكون العيد مختلفا وبعيدا عن مومباي وبوليوود، لذا سافرا إلى أحد الشواطئ في شمال الهند؛ للاستمتاع بالهدوء والطبيعة.


أما عمران هاشمي فقرر الاحتفال بالديوالي في موقع تصوير فيلمه "تشيت أنديا"، والذي يسابق الزمن للانتهاء منه في الوقت المحدد، لكنه لم ينس الاحتفال بالعيد، إذ وزع الحلوى على العمال وزملائه في العمل، متمنيا لهم ديوالي سعيدا.  


فيما قضت بيريانكا شوبرا، لأول مرة منذ سنوات، عيد الديوالي في الولايات المتحدة الأمريكية، لانشغال زوجها المستقبلي المطرب نيك جوناس بألبومه الجديد.


سلمان خان رغم انشغاله بتصوير فيلم "بهارات" فإنه لم ينس ممارسة طقوسه السنوية الخاصة بعيد الديوالي؛ والمتمثلة في زيارة أكبر عدد من الأصدقاء في منازلهم وتوزيع الهدايا عليهم ومشاركتهم طقوس البوجا.

تعليقات