فن

بالفيديو.. "زيرو" هدية شاروخان للجماهير في عيد ميلاده

الجمعة 2018.11.2 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي شاروخان - صورة أرشيفية

النجم الهندي شاروخان - صورة أرشيفية

أهدى النجم الهندي شاروخان، الملقب بـ"ملك بوليوود"، جمهوه في ذكرى ميلاده الـ53، الإعلان الترويجي لأحدث أعماله السينمائية "زيرو"، والذي أجله مرات عدة لأسباب إنتاجية وتسويقية.


والفيلم بطولة كاترينا كييف وأنوشكا شارما، ويعتبر بمثابة عودة لثلاثي بوليوود بعد آخر أفلامهم "جاب تاك هاي جان" الذي طرح عام ٢٠١٠.


والإعلان الترويجي للفيلم صدر الجمعة، و تدور قصة العمل في إطار رومانسي تشويقي، ويعود من خلاله شاروخان إلى أدواره المفضلة المفعمة بالمشاعر، والتي جعلته يحصد لقب "ملك بوليوود" عن جدارة، ومن المقرر طرحه في السينما يوم ٢١ ديسمبر/كانون الأول المقبل.


شاروخان بدأ مشواره الفني في بوليوود عام ١٩٩٢ من خلال فيلم "ديوانا"، الذي شارك النجم ريشي كابور بطولته، وخلال مشواره قدم ٨٨ فيلما، أشهرهم "محبتين" و"كابي كوشي كابي غام" و"هابي نيو يير" و"تشاني إكسبريس" و"أوم شانتي أوم"، و"رابني بنادي جودي"، وآخر أفلامه "جاب هاري ميت سيجال".

وقدم شاروخان العديد من الثنائيات الناجحة مع نجمات بوليوود أيشوريا راي، مادهوري ديكشا، أنوشكا شارما، ديبيكا بودكون وبيريانكا تشوبرا، لكن تظل النجمة كاجول هي نجمته المفضلة وأشهر وأفضل بطلة لأفلامه.


تعليقات