فن

مخرج فيلم "زيرو": شاروخان لا يكف عن إبهارنا

الإثنين 2018.4.9 09:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 805قراءة
  • 0 تعليق
شاروخان في زيرو

شاروخان في زيرو

أبدى المخرج الهندي أناند إل راي إعجابه الشديد بمدى تطور شخصية ملك بوليوود شاروخان، في كل أفلامه، مؤكداً أنه لن يتوقف أبداً عن إبهار كل المحيطين.

وعلى الرغم من أن عمر شاروخان في بوليوود تخطى الـ25 عاماً فإن أداءه وموهبته يؤكدان أن سنه الحقيقية لا تزيد على عمره الفني.

وقال أناند إل راي، الذي يجتمع مع شاروخان الآن في فيلم "زيرو"، إنه لم يستطع أن يسيطر على انفعالاته عقب رؤيته شاروخان وهو يؤدي استعراضاً للفيلم الجديد، مضيفاً: "شاروخان جعلنا حرفياً نحبس أنفاسنا ونتابع خطواته الاستعراضية بانبهار لا يوصف، فكثيراً ما أتساءل كيف يستطيع شاروخان أن يطوّر موهبته التي وصلت إلى منتهاها بالفعل قبل سنوات عديدة مضت. ففي كل مرة نتابع عملاً جديداً لهذا النجم نتخيل أن هذا هو قمة الإبداع، ولكن في كل مرة يقدم عملاً آخر ليثبت أنه ما زال يخفي الكثير والكثير داخل قبعة موهبته التي لن تتكرر داخل بوليوود مرة أخرى".

شاروخان لم يطوّر رقصاته فقط داخل فيلم "زيرو"، ولكنه قرر تغيير شكله وملابسه حتى يظهر بدور جديد تماماً عن كل أعماله، لذلك قرر أن يخفي هذا الشكل الجديد حتى عن وسائل الإعلام والجمهور حتى يحين موعد عرض الفيلم، واكتفى فقط ببعض اللقطات الخاطفة عن الشكل الجديد لتشويق الجميع.

فيلم "زيرو" هو بمثابة نقطة رجوع الثلاثي شاروخان، وأنوشكا شارما، وكاترينا كييف، للعمل معاً مرة أخرى بعد آخر عمل جمعهم معاً في عام 2012 من خلال فيلم "جاب تاك هاي جان"، وقد تم تحديد موعد إصدار "زيرو" يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. 

تعليقات