فن

النجم الهندي شاروخان يكشف لـ"العين الإخبارية" أسباب عشقه للإمارات

الإثنين 2018.10.22 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 445قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي شاروخان خلال إحدى زيارته إلى دبي - صورة أرشيفية

النجم الهندي شاروخان خلال إحدى زيارته إلى دبي - صورة أرشيفية

النجم الهندي شاروخان يعتبر الإمارات بلده الثاني بكل ما تحمل الكلمة من معنى، إذ أكد عشقه لها وتعلقه بها بشدة، رغم رحلاته المستمرة إلى معظم دول العالم.

وفي حديث خاص لـ"العين الإخبارية"، كشف شاروخان عن أسباب حبه لدولة الإمارات، وعددها على النحو التالي..  

قرب المسافة بين الهند ودبي 

النجم الهندي شاروخان قال لـ"العين الإخبارية": "عندما أقرر أن أحجز أول طائرة متجهة إلى دبي لا يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة، فالسفر إلى الإمارات بمثابة السفر داخلياً إلى أي مدينة من مدن الهند، مثل نيودلهي أو كشمير، فالمدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لا تزيد عن ٣٠ دقيقة فقط، بالإضافة إلى أنني أجد متعة في السفر عبر خطوط الإمارات".

الأصدقاء

وأضاف شاروخان: "لدي عشرات الأصدقاء الإماراتيين، وكذلك من أبناء الهند، لذلك فأنا دوماً أشعر بهذا الجو الدافئ العائلي فقط في الإمارات بعد الهند".

الطعام العربي

وكشف شاروخان عشقه للمأكولات العربية قائلاً: "أنا عاشق للمطبخ العربي، وأجده قريباً من المطبخ الهندي، بالإضافة إلى أن الإمارات تتميز بتوفير كل أنواع الطعام من المطابخ العالمية المختلفة، وإن كنت دوماً أميل إلى الكبسة والحمص".

الليل في دبي ومنزلي

وأضاف شاروخان: "الليل في دبي أقل ما يقال عنه إنه ساحر، فأنا أحب التجول على الشاطئ وأعشق برج خليفة، بالإضافة إلى الأوقات التي أقضيها في منزلي الذي يقع في الجميرة، فهو ليس فقط منزل أمتلكه في دولة أعتبرها بلدي الثاني، ولكنه من أفضل الأماكن التي أشعر فيها بالسلام النفسي".

الصحراء والسفاري

وأكد شاروخان عشقه للصحراء قائلًا: "هي المفضلة لدي مقارنة بالشواطئ والجبال، لذلك أجد صحراء دبي بالفعل جنتي على الأرض، ورحلات السفاري في مدينة أبوظبي هي بالنسبة لي من أفضل رحلات السفاري التي قمت بها في جميع أنحاء العالم".

التسوق

وأوضح نجم بوليوود: "بما أن زوجتي وأبنائي يعشقون التسوق، وأنا محب له إلى حد ما، فجميعنا نجد في الإمارات المكان الأفضل للتسوق، فكل ما نبحث عنه أو نحتاج إليه سنجده، سواء في مراكز التسوق العالمية أو حتى في الأسواق الشعبية والأحياء المسماة على أسماء الدول كالحي الهندي".


يذكر أن شاروخان سبق وقدم إعلاناً سياحياً عن دبي بعنوان "كن ضيفي"، حيث تم تقديمه في جزأين، الأول العام الماضي، وحقق مشاهدات تجاوزت الـ11 مليون مشاهدة، والثاني بداية هذا العام، وهو عبارة عن سلسلة من الأفلام القصيرة تعاون فيها مع المخرج الشهير كبير خان.


وتم تصوير السلسلة المصغرة، التي تتكون من 4 أجزاء في مواقع بارزة وشهيرة على مستوى دبي، ضمت كلاً من الوجهات الترفيهية "ليجولاند دبي"، و"حدائق بوليوود دبي" في "دبي باركس آند ريزورتس"، وأماكن مميزة مثل دبي أكواريوم، ونافورة دبي، وفندق ذا بالاس داون تاون دبي، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من وجهات دبي الفريدة، وحقق الفيلم الأول من الجزء الثاني للإعلان 2 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة.


تعليقات