فن

كاران جوهار يكشف بديل شاروخان في "كوتش كوتش هوتا هاي ٢"

الخميس 2018.9.13 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
المخرج الهندي كاران جوهار

المخرج الهندي كاران جوهار

أعلن المخرج الهندي كاران جوهار عن نيته تقديم جزء ثانٍ من الفيلم الهندي الشهير "كوتش كوتش هوتا هاي"، والذي يصنف من أعلي الأفلام إيرادات في تاريخ بوليوود، والذي تم إنتاجه عام ١٩٩٨ من بطولة ملك بوليوود شاروخان والنجمتين كاجول وراني موخرجي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة شاب وفتاتين يعتبر إحداهما الصديقة المقربة له ويقع في حب الأخرى، بينما تخفي صديقته حبها له، وتقرر الابتعاد بعدما يعلن نيته في الزواج من حبيبته وبعد فترة يلتقيان مجدداً لتكتشف أن زوجته توفيت، وتركت له ابنه سميت على نفس اسمها مما يشعل الحب في قلبها مجدداً خاصة بعدما يبدأ الشاب في اكتشاف أنه واقع في غرام صديقته منذ اليوم الأول، وينتهي الفيلم بالنهاية السعيدة المتوقعة.


وكشف كاران عن أبطال الجزء الثاني من الفيلم، حيث صرح قائلاً: "في حال نجاح فكرة تنفيذ الجزء الثاني من الفيلم سيكون البطل رانبير كابور هو خليفة شاروخان، بينما ستلعب عالياً بهات دور النجمة كاجول، وجانهفي كابور دور راني موخرجي". 

ويعتبر اختيار كاران لجانهفي كابور لابنة الأسطورة سيريديفي مفاجأة، حيث لم يعتد الجمهور ظهورها بعد أن قدمت فيلماً وحيداً من إنتاج كاران جوهار، وهو داهاداك الذي ما زال يعرض حتى الآن في السينما الهندية. 


وتحدث كاران عن جانهفي قائلاً: "لمست بداخلها روح وطاقة النجمة سيريديفي وأعتقد أنها تحتاج فقط إلى المزيد من الثقة بالنفس حتى تبدع في إخراج طاقتها وأعتقد أن دوراً كهذا سيكون انطلاقة قوية لها، خاصة أنها ستكون خليفة نجمة بحجم راني موخرجي". 

تعليقات