رياضة

9 ملايين إسترليني تكلفة الإطاحة بكونتي من تشيلسي

الأحد 2018.1.28 06:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أنطونيو كونتي

يتعين على نادي تشيلسي دفع 9 ملايين جنيه إسترليني للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، إذا قررت إدارة "البلوز" إقالته من منصبه قبل نهاية عقده. 

تشيلسي يستقر على بديل كونتي

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أن تشيلسي سيدفع ذلك المبلغ لكونتي في حالة إقالته قبل نهاية عقده في صيف 2019، وهو الشرط الجزائي في عقد المدرب الإيطالي مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

ولا ينوي كونتي الرحيل عن تدريب الفريق وسينتظر حتى نهاية الموسم رغم توتر علاقته بإدارة البلوز، لكنه سيتمسك بالحصول على هذا المبلغ في حالة إقالته، وحتى توليه تدريب فريق جديد

وإضطر تشيلسي لدفع الشرط الجزائي للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، عقب إقالته من تدريب "البلوز" عام 2015.

ويرتبط اسم كونتي بالعودة لتدريب منتخب إيطاليا من جديد عقب إقالة المدير الفني السابق جيان بييرو فينتورا عقب إقصاء السويد للمنتخب الإيطالي في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

ولا تشعر إدارة تشيلسي بالرضا عن كونتي هذا الموسم، رغم وجود الفريق ضمن المراكز الأربعة الأولى في البريمييرليج وتأهله لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي (كأس الإمارات الإنجليزية)، ودور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


تعليقات